رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قبل خضوعها لعمليات تجميل

شاهد.. نادين نجيم تكشف عن صور وجهها المشوه لأول مرة بعد انفجار بيروت

منوعات

الجمعة, 04 ديسمبر 2020 01:18
شاهد.. نادين نجيم تكشف عن صور وجهها المشوه لأول مرة  بعد انفجار بيروتالفنانة نادين نسيب نجيم

كتبت - آية عادل

نادين نسيب نجيم الفنانة اللبنانية أثارت تعاطف جمهورها بعد كشفها لأول مرة مجموعة صور خاصة لها ولوجهها المشوه من داخل غرفة العمليات إثر أحداث إنفجار بيروت الذي هز لبنان بأكملها في الرابع من شهر أغسطس الماضي، حيث استعادت لحظات مؤلمة عاشتها جراء الانفجار الأليم خلال لقائها مع الإعلامي مالك مكتبي في برنامج "أحمر بالخط العريض" الذي يذاع على قناة LBC اللبنانية، ضمن حلقة "لن ننسى".

 

اقرأ أيضًا .. ريهام سعيد في مرمى النيران ومهددة بالإيقاف بعد قرار الأعلى للإعلام

تذكرت نادين تفاصيل حادث بيروت الأليم لحظة بلحظة، بالرغم من مرور أشهر على مأساة تلك الانفجار الذي هز لبنان بأكملها وتسبب في تشرد الآلاف بعد تدمير منازلهم جراء الانفجار، حيث كانت تروي تفاصيل ما حدث وكأنها تعيد تمثيله من جديد، كما كانت في نفس اللحظة تفاجئ جمهورها للمرة الأولى بمجموعة صورٍ لوجهها

وفكها في غرفة العمليات وحجم الضرر الذي أصاب بشرتها، كما تطرق الحديث إلى قصة سائق سيارة أقلّها بجراحها إلى المستشفى قبل أن يتعرف عليها.
 


أعربت نادين عن إحساسها بالإنسانية في قلب كل شخص حاول مساعدتها في تلك الأزمة بدءًا من لحظة الانفجار مرورًا بنقلها المستشفى وحتى تعافيها و عودتها لحياتها الطبيعية من جديد.

وأثارت نادين إعجاب جمهورها بمقولة استثنائية قالتها خلال لقائها بينما كانت تروي ما حدث لها ، إذ علقت في نهاية الحديث قائلة أنّها لا تفرق في حياتها بين مسلم ومسيحي، وحين ابتلاها الله بمصيبة كان المنقذ اسمه حسين، تلك الجملة التي تداولها متابعيها بكثرة عبر حساباتهم على منصة التغريدات المصغرة تويتر.


ووجهت نادين رسالة حب لأطفالها من خلال البرنامج

تعبيرًا عن مدى حبها لهم و خوفها عليهم قائلة: "بحبكم كتير كتير و أنا عملت كل شيء بقدر عليه لتكونوا انتوا بأمان وتكونوا مرتاحين ، وعم بعمل كل يوم أكثر ما فيي كرمال مستقبلكم يكون فيه استقرار و أمان ونجاح .. وبقولكم اني فخورة فيكم كتير و كتر خير الله انكم ما عشتوا اللي انا عشته .. الله حمالي إياكم وخلالي إياكم بصحة منيحة وانشالله الأيام الجاية تومن أحلى من أيامن بمليار مرة .. وأنا جمبكم لآخر لحظة".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وكانت تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لإصابة بالغة إثر انفجار بيروت الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية بأكملها، خصوصًا أن منزلها موقعه قريب جدًا من مكان الإنفجار ما أسفر عن انهيار منزلها وخضوعها لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات متواصلة، كما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يُظهر الدمار الذي حل بمنزلها وانهياره بالكامل جراء انفجار بيروت الذي هز العاصمة بأكملها.

ويُذكر أن انفجار مرفأ بيروت هز العاصمة بأكملها ووصل صداه إلى أنحاء العاصمة اللبنانية حيث تهشمت واجهات المباني وانهارت شرفاتها.