رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

للمرة الأولى .. سعد ينشر صورة جديدة من حفل زفافه على درة

هاني سعد ودرة
هاني سعد ودرة

شارك المهندس المصري هاني سعد متابعيه بصورة جديدة ولأول مرة من حفل زفافه على الفنانة التونسية درة زروق بعد مرور ما يقرب من أسبوع على حفل زفافها الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في الجونة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام .

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين ولعل أبرزهم الفنان خالد الصاوي،والفنانة يسرا ،والنجمة بشرى وخطيبها رجل الأعمال سالم هيكل ، والنجم أحمد السقا، شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، آسر ياسين، الإعلامية شريهان أبو الحسن.

اقرأ أيضًا .. اتش اند ام تغلق 800 فرع مع قدوم الموجة الثانية من فيروس كورونا

وعلق سعد على الصورة قائلًا " عندما يقصد روحين الترابط معًا ، وكان التوقيت والظروف كلها غير مواتيه ، يصبحوا فجأة مغناطيسًا لبعضهم البعض وعلى الرغم من جهودهم لمحاربتهم ، يتلاعب الكون بطريقة ما بكل شيء لصالحهم ،وفي تلك اللحظة ، عندما يستسلموا أخيرًا ، يولد حب جديد".

من هو هاني سعد

هو رجل أعمال مصري ولد في عام 1985

ويعمل كمصمم معماري دولى شهير ، ويملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال ،ومن أبرز أعماله "قطامية هايتس، قطامية ديو"، ودرس سعد الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية.

وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

ووصفت التقارير سعد بأنه من أصحاب النظريات في التصميم حيث أن لديه مبدأ ونظرية تقول أن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب المنزل، وذلك من خلال جميع الأشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.