رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

كاتبة سيرة العائلة المالكة: ميجان خسرت التمثيل وألقابها الملكية

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان

كشفت كاتبة وروائية مقربة من أفراد العائلة المالكة البريطانية أن الممثلة الأمريكية المعتزلة، والأميرة السابقة ميجان ماركل شعرت بالندم لتخليها عن مسيرتها المهنية بالزواج من الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني قبل عامين.

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيتوقف هاري وميجان عن استخدام ألقاب صاحب السمو الملكي بعد اعتزالهما الحياة الملكية وانتقالهما للإقامة بكندا بعيدًا عن العائلة المالكة في بريطانيا.

وقالت سالي سميث كاتبة سيرة حياة الأميرة الراحلة ديانا وولي العهد الأمير تشارلز للصحيفة البريطانية، إن هناك "مزايا لا تحصى" لانضمامك إلى العائلة المالكة، لكن ميجان اختارت المجازفة والتخلي عن كافة تلك الامتيازات بعد اعتزالها سابقًا التمثيل.

وقالت إن العديد من هذه المزايا كانت متاحة مقابل تأدية عدد من المهام الرسمية

المنوط بها الثنائي والتي من بينها حشد الدعم لرعاية المؤسسات الخيرية، وأضافت كاتب السيرة الملكية أن ميجان لم تر الجانب الإيجابي من الألقاب التي منحتها لها ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، لتقرر الأولى بعد ذلك التنحي عن كافة تلك المسؤوليات.

وذكرت سالي إنه يبدو الآن وكان ميجان آسفة لتخليها عن حياتها المهنية في مقابل الحصول على عدد من الألقاب المهنية التي تركتها مطلع الشهر الجاري للتفرغ للاهتمام وتربية أسرتها بعيدًا عن وسائل الإعلام والضغوط الملكية.