رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

لاميتا فرنجية تعيد إحياء موضة "اللاميه" على خطى فيفي عبده

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية

استطاعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية ان تحيي موضة البنطلون "اللاميه" التي ظهرت في التسعينات بكثرة، حيث سبق وارتدته النجمة فيفي عبده خلال تجسيدها شخصية في فيلم " الستات" عام 1992.

 

اقرأ أيضًا.. رغم حملها.. لاميتا فرنجية تستعرض رشاقتها على سور الحديقة

 

واستعرضت لاميتا رشاقتها على طريقتها الخاصة، مرتدية توب مجسم ونسقت عليه بنطال لاميه باللون الموف الفاتح، مما جعلها محط اهتمام متابعيها.

 

 

واختارت لاميتا ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت التعليقات مؤيده لها: " الحوت الأزرق، احلى الحلوين، دخليها السمكة لما ازكاها".

والجدير بالذكر أن سبق وارتدت الفنانة فيفي عبدة بنطلون مصمم من اللاميه في فيلمها "الستات " مع الفنان الراحل القدير محمود ياسين، كما سبق ارتدت من قبلها النجمة الكبيرة الراحلة صباح في فيلم " الأيادي الناعمة" اثناء غنائها اغنية "الدوامه".

 

 

نبذة عن لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية من مواليد 15 نوفمبر  1981، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة. و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية

لمزيد من اخبار قسم الفاشون اضغط هنا.

موضوعات ذات صلة.

بالكاجوال .. لاميتا فرنجية تتألق برفقة كلبها