رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بشكير ياسمين الخطيب حديث السوشيال ميديا

الاعلامية ياسمين
الاعلامية ياسمين الخطيب

اعتادت الإعلامية ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام؛ لتكن دائمة التواصل مع جمهورها.

 

اقرأ أيضًا... من وحي الطبيعة إيلي صعب يطلق مجموعته الجديدة في صيف وربيع 2022

 

في هذا الصباح اطلت ياسمين الخطيب بإطلالة عفوية منزلية، هي تتناول مشروبها الساخن المفضل، مرتدية بشكير أبيض قصير، مزين باللون الاصفر من الأطراف.
واختارت لم خصلات شعرها الذهبي الطويل لتغطيه بالفوطه البيضاء ولم تتكلف بوضع المكياج لتعكس ملامحها الساحرة وعينيها بوضوح امام متابعيها مع اللون الوردي في الشفاه.
وتفاعل متابعيها مع إطلالتها لتكن حديثهم، وجاءت ابرز التعليقات مؤيده لها لجمالها العفوي الغير متكلف.


أبرز المعلومات عن ياسمين الخطيب

حيث أصدرت الخطيب العديد من الكتب كان أولها كان كتاب "التاريخ الدموي" الذي تناولت فيه 5 فرق و خرجت من عباءة الإسلام ثم كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة" ثم كتاب «كنت في رابعة» الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه وأخيراً كتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية وتسبب عنوانه في

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت في العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف وتقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق «من الآخر» وكانت مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية. وقدمت برنامج إذاعي بعنوان (كيميت تحت الاحتلال)


ولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب عام 1981 بالقاهرة نشأةً لأب مصري الذي يعرف بإسم الناشر سيد الخطيب وأم تركية لبنانية  إكتشفها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

 

الاعلامية ياسمين الخطيب

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا