رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

جميلة عوض تمزج بين البساطة والأنوثة بمهرجان الفضائيات العربية (صور)

جميلة عوض
جميلة عوض

لافتت الفنانة الشابة جميلة عوض الأنظار نحو إطلالتها وذلك خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مساء يوم السبت الماضي.

 

اقرأ أيضًا.. تمرد جميلة عوض يجذب انتباه شرطة الموضة (تفاصيل)

 

وبدت جميله عوض بإطلالة بسيطة تميل للجرأة بعض الشئ، مرتدية فستانا قصيرا، فضفاضا، بـأكمام طويلة، مصمم من قماش الساتان بلون البيبي بلو، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون البيج، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية مع كلاتش أنيقة.

 

 جميلة عوض

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها للوراء كعكه، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا بأسلوب جذاب مع لون النود في الشفاه.

 

 جميلة عوض

 

نبذة عن جميلة عوض

جميلة عوض، لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التلفزيوني تحت السيطرة في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

 

أحدث أعمال جميلة عوض البطولة النسائية الثانية لها من خلال شخصية نور مريضة البهاق في لازم أعيش، وهو

الحكاية السادسة من حكايات مسلسل إلا أنا، والذي تمكنت من خلاله أن تنقل معاناة مرضى البهاق وما يواجهونه من تنمّر وعدم قبول في المجتمع، ليصبح واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة، إذ لاقى ردود فعل قوية، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال محرك البحث جوجل، لتناوله لهذا المرض لأول مرة، وعلى إثره إختارتها مجلة Elle Arabia لتظهر على غلافها بشخصيتها في المسلسل، كما فازت عنه بجائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان نجم العرب.

 

شاركت أيضاً بحملة اليونيسيف مع عدة فنانين مصريين وعالميين منهم منى زكي. في حملة من أجل التوعية عن حقوق الطفل عالمياً وبالوطن العربي.