رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بفستان لامع.. باريس هيلتون تخطف الأضواء من حفل توزيع جوائز الموسيقى لعام 2021

باريس هيلتون
باريس هيلتون

نشرت الفنانة باريس هيلتون مجموعة من الصور أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الموسيقي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضا..

شاهد.. باريس هيلتون تكشف كواليس تسريب فيديو فاضح لها 

Paris Hilton

وبدت باريس هيلتون بفستان لامع وأنيق، ذا أكمام مرتفعة ورقبة عالية، ومصنوع من إكسسوارات مدببة باللون الفضي، مما أبرز نحافة ساقيها وقوامها الممشوق.

 

ولم تتكلف باريس في ارتداء المجوهرات لتكتفي بأقراط صغيرة الحجم وخاتم في اليد اليسرى، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الفضي، ليتناغم مع ملابسها ويعكس أناقتها.

 

باريس هيلتون في حفل MTV

 

باريس هيلتون

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت باريس هيلتون تسريحة شعر مميزة، حيث قامت بربط خصلات شعرها الشقراء على شكل ذيل حصان مرتفع؛ لينسدل من الخلف بشكل ويفي أنيق.

 

Paris Hilton in MTV

 

ووضعت مكياجا ناعما أبرز تفاصيل الفستان، فحددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، واعتمدت أحمر شفاه باللون النود.

 

Paris Hilton

 

وأبرزت باريس هيلتون جمال عينيها بالآيشادو الكشمير المط

واللامع والمدمج مع البيج، واعتمدت الماسكرا؛ لتظهر برموش أكثر كثافة.

 

باريس هيلتون من حفل توزيع جوائز الموسيقي

 

MTV

 

ولدت المغنية والممثلة والعارضة الأمريكية باريس وينتي هيلتون في 17 فبراير عام 1981م، وشهي حفيدة من كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون ووريثته.

 

تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون وكانت أبرزها في كأس العالم حيث ضبطت وهي تدخن الحشيش في احدا مباريات كأس العالم لعام 2010 في جنوب أفريقيا، وسبق ذلك في عام 2007، فقد حكم عليها بالسجن 45 يومًا وتم تخفيفها بعد ذلك إلى 23 يوماً فقط حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة.

 

VMA