رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

سوزان نجم الدين تتألق بالكاروهات وتتغزل في سوريا

الفنانة السورية سوزان
الفنانة السورية سوزان نجم الدين

خضعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور أحمد زملوط، وحرصت على مشاركة متابعيها بها عبر الإنستجرام.

اقرأ أيضًا..

 

وتألقت سوزان بإطلالة عصرية جذابة، مرتدية قميصا فضفاضا وعليه بليزر انيق التصميم باللون الجنزاري ونسقت عليهما جيب قصيرة مصممة من قماش الكروهات، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

سوزان نجم الدين

لمزيد من الاخبار بقسم الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا

سوزان نجم الدين

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ناعمة على طريقة الويفي الواسع لتتناغم مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.

سوزان نجم الدين  عبر الانستجرام

"وعلقت على الصور، قائلة: " دمشقَ الحبّ نختبئُ بين ردهات الذاكرة نستظلّ بعبق أيامنا الغابرة ونتفيئ بذكرياتنا هناك علّنا نحتفظ، ببعضٍ من أريجها في روحنا المتعبة، الحب حياة، دمشق، دمشق القديمة، سوريا،سوزان نجم الدين".

سوزان نجم الدين

نبذة عن الحياة الفنية للفنانة سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

بدأت حياتها الفنية في سنة أولى هندسة حيث عملت كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت فيها خلال عام ونصف معظم

الدول العربية وبعض الدول الأجنبية، خلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة.

 

وبدأت أعمالها الفنية تتوالى بعد اختيار دقيق منذ البداية حيث كانت ومازللت تؤمن بالنوعية وليس بالكم، فأغنت الدراما السورية والعربية بأعمال اعتبرت حجر أساس في الدراما السورية كمسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت إسماعيل أنزور.

 

 وأبدعت سوزان نجم الدين فيه بدور لبيبة وهو العمل الذي أطلقها إلى النجومية بسرعة قياسية ورسخها كممثلة للأدوار الصعبة والجادة خاصة أنه المسلسل الذي أحدث نقلة نوعية على مستوى صناعة الدراما السورية وكرّس هذه الدراما على المستوى العربي.