رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادين نسيب نجيم تتوفق أمام شرطة الموضة (تفاصيل)

 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

تعد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أبرز النجمات أناقة وبساطة، فهي تحرص على التألق بأحدث صيحات إتجاهات دور الأزياء العالمية وهذا ما جعلها محط إعجاب جمهورها والمعنيين بالموضة.

 

اقرأ أيضًا..

2021 نادين نسيب نجيم تكشف عن أحدث صيحات موضة

وفي سياق ذلك، حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالات نادين نسيب وذلك عبر صفحة شرطة الموضة بـ "الإنستجرام"، قائلا: "نادين نسقت لونين من ألوان صيف ٢٠٢١ حكينا عنهم امس و اول امس و هني ال Mint Green و ال Sky Blue".

 

حسن تنسيق نادين نجيم لألوان الصيف تمزج شرطة الموضة (تفاصيل)

 

وتابع، حنا: "كتير حبيت تنسيق اللونين مع بعض و بشكل عام كل الوان ال pastel تنسيقها مع بعضها بيطلع رائع، اللوك حلو على نادين و جديد على ستايلها و طالعة كتير حلوة بالشعر ال curly الطويل (ذكرتنا بأجواء سمرا)... و مكياجها كمان حلو طيب فيكم تحزروا اذا نادين عندها warm او cool

او neutral skin tone؟".

 

نادين نسيب نجيم  تكشف عن الوان صيف 2021

 

وتألقت النجمة اللبنانية بلوك عصري، مزج بين الأناقة والبساطة في آن واحد، حيث نجحت في تنسيق أبرز ألوان صيف 2021 بأسلوب جذاب، حملت إطلالتها توقيع Jony Matta Ghorayeb، مرتدية قميص أنيق التصميم وعليه جاكيت مصمم من قماش فاخر ونسقت عليهما بنطال أرزق الفاتح.

 

نادين نسيب نجيم  تسرق الأضواء بلوك عصري

 

نادين نسيب نجيم  تسرق الأضواء بلوك عصري

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا السوداء في عينيها مع لون النود في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل Dani Kamel.

 

نادين نسيب نجيم  تسير على خطى احدث صيحات الموضة

 

tags ذات صلة 

حذاء نادين نجيم يثير غضب شرطة الموضة (تفاصيل)