عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بإطلالة سوداء.. مريم الخشت تبهر جمهورها في مهرجان القاهرة السينمائي

مريم الخشت
مريم الخشت

شاركت الفنانة مريم الخشت جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها خلال مشاركتها في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام ،وتألقت الخشت بإطلالة أنيقة من لمسات المصممة مرام برهان حيث إرتدت فستان أسود جريء مفتوح من أحدى جانبيه ومحدد من ناحية الخصر مما أظهر قوامها الممشوق .

اقرأ أيضًا.. شاهد.. الراقصة دينا تستعرض قوامها الممشوق بإطلالة كاجوال

 وأكملت إطلالتها بإنتعالها لحذاء ذو كعب بنفس لون الفستان ،كما أنها لم تتكلف في إرتداء الإكسسوارات واكتفت فقط بقرط كبير الحجم ذا اللون الذهبي من تصميم عزة فهمي.

أما من الناحية الجمالية فإعتمدت الخشت على المكياج المرتكز على الألوان الجذابة فوضعت أحمر شفاة ذا اللون النود الهاديء مع بلاشر بنفس اللون ،وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع

الآيلاينر والكحل الأسود مع آيشادو مدمج باللون البني الفاتح والأخضر.

كما أنها اختارت لخصلات شعرها البني لطويل تسريحة بسيطة من لمسات مصفف الشعر محمد الصغير حيث تركته منسدلًا بطريقة جذابة مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة .

الجدير بالذكر أن مريم الخشت هي ممثلة مصرية، بدأت التمثيل بعمر صغير وتخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم تصوير ، وظلت تعمل في مجال الدوبلاج إلى أن دخلت مجال التمثيل بمشاركتها  بشخصية " ويندي " في النسخة العربية من فيلم بيتر بان .