رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

(موسم الرياض 2021) روبوتات تخوض حروب وفتاة تصلي خلال الفعاليات

فعاليات موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض 2021

 انطلق موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية حاملا شعار تخيل أكثر في العاصمه الرياضية الرياض مساء يوم الأربعاء الماضي وسط حراك سياحي وحضور جماهيري متنوع.

وتناقلت وسائل إعلام عالمية تفاعلا واسعا قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل الرياض إلى وجهة سياحية عالمية.

افتتاح موسم الرياض.. القنوات الناقلة وكيفية حجز التذاكر

واليوم السبت تنطلق فعاليات منطقة كومبات فيلد الترفيهية ضمن فاعليات الموسم لتمكين محبي عروض الحركة والألعاب الحربية من عيش تجربة غير مسبوقة تقام في المملكة لأول مرة.

وتحتضن منطقة "كومبات فيلد" 33 لعبة على الأقل، وتستمر فعالياتها حتى مارس 2022 ويخوض فيها اللاعبون تجربة القتال في 5 عصور مختلفة، بدءا من استخدام الرماح والسهام، ووصولا إلى الطائرات المسيرة، إضافة إلى ميدان الرماية الحية وقيادة الدبابات وتجربة الإنزال بالحبل من طائرة الهليكوبتر.

كما تحتوي المنطقة على حلبة مخصصة لقتال الروبوتات التي يقودها الزوار، من خلال أياد لاسلكية يتحكمون بها، إضافة إلى عدد من الألعاب المخصصة لمحاكاة الرماية بتقنيات مستوحاة من ممارسات تدريب الرماية بالأسلحة الحقيقية.

وانتشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي وثق لحظات لفتاه وهي تصلي خلال فاعليات الموسم وسط ردود أفعال تباينت بين المؤيده والمعارضة.

وفيما انطلق الحدث العالمي لمصارعة المحترفين WWE ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، حرصت الهيئة العامة للترفيه السعودية على الاحتفاء بـ 4 نساء سعوديات هزمن مرض السرطان تزامنا مع شهر

توعية سرطان الثدي .

وتنوعت الفعاليات والبرامج المنتقاة، التي تناسب فئات المجتمع المختلفة، حيث تستمر تلك الفعاليات على مدار 4 أشهر، بدأت، الأربعاء، بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميا، إذ ضمت أكثر من 1500 مؤد بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء رائعة، وإقبال كبير من الزوار الذين عاشوا ساعات من الفرح.

وزينت احتفالات البارحة مجموعة من الفعاليات والعروض التي تشكل دورا أساسيا في ترسيخ الصناعة الترفيهية في المملكة، رافقتها الألعاب النارية التي غطت سماء الرياض، من مواقع متنوعة.

موضوعات ذات صله:

(شاهد) افتتاح باهر لموسم الرياض| تركي آل شيخ يُطلق "تخيل أكثر".. ورسمة الملك سلمان وولي العهد الأبرز

ألعاب نارية وصور في السماء| حفل انطلاق موسم الرياض 2021 تحت شعار "تخيل أكثر"

 
لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا