رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها بالأسود

الفنانة دنيا سمير
الفنانة دنيا سمير غانم

 حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، خلال احتفالها برفقة زوجها بعيد ميلادها الـ37.

 

اقرأ أيضًا.. ملابس الحداد| رقي وبساطة دنيا سمير غانم تخطف الأضواء (صور)

 

وبدت دنيا سمير غانم بإطلالة انيقة، مزجت بين الأنوثة والبساطة في آن واحد، دون تخليها عن اللون الأسود، مرتدية فستانًا مجسمًا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش الجلد الأسود، مما عكس تناسق قوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، سيطرت البساطة على تسريحة شعرها ولم تتكلف بوضع المكياج بل أكتفت بالكحل والماسكرا ولون الكشمير الفاتح في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة:" رامي قال لي اننا خارجين نتعشى أنا و هو بس عشان نحتفل بـ عيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنيينا و كلهم حسيت في عنيهم اد ايه هم نفسهم أكون سعيدة .. شكرا جدا لكل أصحابي و اخواتي .. ربنا يخليكوا ليا و شكرا يا رامي يا حبيبي علي المفاجأة الجميلة .. ربنا يحفظك و يسعدك و يخليك لينا ".

 

معلومات عن دنيا سمير غانم

 

تعدّ من عائلة فنية، إذ إن والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من "جامعة

مصر للعلوم والفنون إم أس ايه"، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية "قصة شتا" التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

بإطلالة لافتة.. دنيا سمير غانم تستعرض رشاقتها