رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فحص علاقات سيدة توفيت في ظروف غامضة بالوراق

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

 تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثمان سيدة داخل شقة بالوراق، وطلبت تقرير الصفة التشريحية للضحية، واستمعت لأقوال الشهود وجيران المجني عليه.

 

 اقرأ أيضًا..  الاستماع لشهود واقعة طعن طالب لزميله بسلاح أبيض في العمرانية

 

 أجهزة الأمن بالجيزة، تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثمان سيدة داخل شقة بالوراق سرعان ما انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتم فحص منافذ الشقة وسماع أقوال الجيران، وفحص كاميرات المراقبة، كما تم فحص علاقات المجني عليها لبيان عما إذا كانت على خلاف مع أحد الأشخاص أنهى حياتها.

 

 

 تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة كشف ملابسات الجريمة وضبط الجناة.

 

 في سياق آخر، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس المتهمين بالنصب على المواطنين واستدراجهم بحجة الأعمال والسحر والشعوذة من خلال الفيس بوك والاستيلاء على أموالهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أكدت قيام شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بإنشاء صفحة عبر شبكة الإنترنت للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم قدرتهما على علاج بعض الأمراض النفسية والعصبية باستخدام أعمال الدجل والشعوذة مقابل مبلغ مالى. 

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وعُثر بحوزتهما على 3 هواتف محمولة "مُحمل على أحدهم الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما الإجرامى، حقيبة بداخلها بعض الأدوات المستخدمة فى تلك الأعمال.

 

وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.