رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تنفيذ 274 حكمًا قضائيًا متنوعًا بالمنافذ

حملة أمنية
حملة أمنية

نفذ قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، 274 حكمًا قضائيًا متنوعًا وذلك جهود 24 ساعة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل متهم.

 

اقرأ أيضا..  سقوط المتهم بإنهاء حياة طالب خلال مشاجرة في باب الشعرية

 

كما نجح القطاع في ضبط  1432 مخالفة مرورية متنوعة و12 قضية تهريب بضائع وتم تحرير المحاضر اللازمة، وذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

 

وفي سياق آخر،  تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى بقطاع أمن المنافذ باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من ضبط (شخص، مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ ببورسعيد)

لحيازته 51 كارتًا بنكيًا "فيزا" لا تخص الراكب- عدد من الأقراص المخدرة كانت مخبأة داخل حقائبه، وذلك حال إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات المغادرة من البلاد.

 

وبمواجهته أقر بأن الكروت البنكية تحصل عليها من أحد أصدقاء أقاربه للسفر بها إلى إحدى الدول لاستخدامها فى شراء بعض المنتجات وإعادة بيعها بالبلاد والاستفادة من فارق الأسعار بالمخالفة للقانون وأضاف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطى.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.