رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ولي أمر يشعل النار في نفسه لعدم تسليم ابنته الكتب المدرسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حاول ولي أمر إشعال النار في نفسه داخل الإدارة التعليمية بكفر الدوار، احتجاجا على عدم تسليم الكتب لابنته التلميذة في مدرسة إبراهيم عبدالعال للتعليم الأساسي، إذ قام بسكب مادة الكحول على ملابسه في محاولة لإنهاء حياته؛ إذ تمكن العاملون بالإدارة السيطرة عليه قبل إحراق نفسه.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة؛ إذ تبين محاولة ولي أمر يدعى : أ. م. م. إشعال النيران فى نفسه احتجاجا على سوء معاملته من قبل مديرة المدرسة ورفضها تسليم الكتب المدرسية لنجلته المقيدة بالصف الأول الابتدائى بمدرسة إبراهيم عبدالعال للتعليم الأساسي  وتم نقل المصاب للمستشفى العام لتقديم الرعاية اللازمة

وفور إبلاغه بالواقعة انتقل يوسف الديب _ وكيل وزارة التربية والتعليم

بالبحيرة، وقرر استبعاد مديرة مدرسة إبراهيم عبدالعال للتعليم الأساسي بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية وإحالتها للتحقيق، بعدم تسليم الكتب المدرسية للتلميذة وذلك بالمخالفة للقرارات الوزارية بتسليم الكتب المدرسية للتلاميذ وعدم ربطها بسداد المصروفات.

وشدد على اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين كما وجه مديري الإدارات التعليمية بالمتابعة الميدانية المستمرة والمرور على المدارس بنطاق إداراتهم التعليمية للوقوف على الموقف التنفيذي من تسليم الكتب المدرسية ورصد أية معوقات تعوق انتظام العملية التعليمية واستقرارها.