رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سفاح الجيزة.. 5 جرائم قتل وتزوير ونصب

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

يعتبر قذافي فراج، والمعروف بـ"سفاح الجيزة"، أخطر مجرم ظهر على الساحة خلال السنوات العشر الماضية حيث تنوعت جرائمه ما بين جرائم القتل والنصب والتزوير، وصُدرت ضده أحكام بالإعدام في العديد من القضايا.

اقرأ أيضًا.. وفاة طفلة غرقا في حمام سباحة بنادي الصفوة بالعاشر من رمضان

والقضايا التي تنتظر السفاح حكم الإعدام في واقعة قتل زوجته فاطمة زكريا، وحكم الإعدام في واقعة قتل فتاة، وحكم الإعدام في واقعة قتل فتاة نصب عليها في الإسكندرية، وحكم المؤبد في واقعة تزوير أوراق رسمية.

لم تقتصر فقط قضايا السفاح على القتل فقط بل امتدت للخيانة فقد خان صديقه المهندس رضا عبداللطيف وقتله في أبريل من عام 2015، وبعد شهرين من قتل صديقه، قتل زوجته فاطمة زكريا، وبعد ذلك قتل طالبة كانت تعمل لديه، ليرتكب 3 جرائم قتل خلال عام 2015، بالإضافة للعديد من جرائم النصب على مواطنين بالقاهرة والجيزة والاستيلاء على تحويشة صديق عمره المهندس رضا.

بدأت الشكوك تحوم حول قذافي حول اختفاء 3 من الضحايا منهم زوجته وصديقه وطالبة كانت تعمل لديه، ليقرر "قذافي"،

الهروب نهاية عام 2015، للمنصورة وارتبط بفتاة وتزوجها ولم يدخل بها وهرب إلى الإسكندرية.

وفي عام 2016، تعرف على صيدلانية وتزوجها، وقع في حبها وبعد فترة من الزواج اعترف لها بأن اسمه قذافي وليس المهندس رضا، وعقب ذلك طلب والدها منها ترك منزل الزوجية، لتنقلب حياة السفاح فهو ضحية الحب، أراد الانتقام من زوجته فقام بسرقة مسكن والدها بعد تخفيه وارتدائه لنقاب.

عقب تركه لزوجته تعرف على فتاة تدعى "ياسمين" قام بالنصب عليها في مبلغ تجاوز الـ40 ألف جنيه، وعند مطالبتها بأموالها قام بقتلها ودفنها داخل شقة بالعصافرة بالإسكندرية.

موضوعات ذات صلة:

الحكم على متهم بـ«خلية الوراق الإرهابية» 3 ديسمبر المقبل

غدا .. محاكمة المتهم بذبح زوجته فى النزهة