رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة طفلة غرقا في حمام سباحة بنادي الصفوة بالعاشر من رمضان

بوابة الوفد الإلكترونية

لفظت الطفلة هنا وائل ياسر، 8 سنوات، أنفاسها الأخيرة، بعد تعرضها للغرق في حمام السباحة بنادى الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان، أمس الثلاثاء، أثناء التدريب ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة ، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

 

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة، بوصول الطفلة لمستشفى الهلال الأخضر بمدينة العاشر من رمضان، جثة هامدة، بعدما تعرضها لحادث غرق في حمام سباحة.

 

وبسؤال أهليتها تبين أنها أثناء تواجدها فى حمام السباحة بنادي الصفوة مساء الثلاثاء، غرقت فى مياه حمام السباحة أثناء التمرين، وفشلت محاولات إنقاذها من قبل المتخصصين بالنادي، ولفظت أنفاسه الأخيرة.

 

وأشار تقرير مفتش الصحة من خلال المعاينة الأولية لجثة الطفلة، إلى حدوث الوفاة جراء إسفكسيا الغرق، وعدم ملاحظة ما يشير إلى وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة.

 

ونعى نادي الصفوة الرياضي، وفاة الطفلة في بيان اطلعت عليه الوفد، جاء نصه: البقاء والدوام لله.. لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شى عنده بأجل مسمى.. توفيت إلى رحمة الله تعالى، الطفلة "هنا وائل ياسر" أثناء التدريب بحمام السباحة اليوم 4/10/2022.

 

 وتابع البيان: ويتقدم مجلس إدارة نادى الصفوة برئاسة المهندس عادل إسماعيل حمادة والجهاز الإداري والرياضى وجميع العاملين بالنادى بخالص التعازى لأسرة الفقيدة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

 

 وقرر مجلس إدارة النادي، في بيانه وقف جميع الأنشطة بالنادى لمدة 3 أيام تبدء من الأربعاء 5/10/2022 حتى الجمعة 7/10/2022.