رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رائحة كريهة تكشف واقعة العثور على جثة في القاهرة

جثة
جثة

شهدت منطقة النزهة واقعة العثور علي جثة شاب متعفنة داخل منزله بدائرة القسم، ودلت التحريات الأولية أن الجثة لشاب في العقد الرابع من عمره ويقيم بمفرده، نُقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

اقرأ أيضا


مصدر يكشف تفاصيل واقعة العثور على جثة عامل في التجمع


تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة النزهة، من صاحب عقار بدائرة قسم الشرطة، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة شاب يقيم بمفرده، وبالانتقال تبين أن الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة يقيم بها شاب بمفرده يدعى «ناجي أ ح» في العقد الرابع من العمر، والذي كان يقيم بصحبة شقيقه الذي سافر إلى كندا.


وعقب استئذان النيابة العامة تم كسر باب الشقة، وتبين العثور على جثة صاحب الشقة في حالة تعفن، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وبالفحص تبين سلامة منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة العثور على جثة عامل، داخل موقع تحت الإنشاء بالتجمع الأول، موضحا أن مباحث القاهرة عثرت على الجثة وسط مخلفات المباني والأخشاب في ظروف غامضة.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها وإجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.


وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم، كما قررت انتداب

الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وما إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن عقب استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة. 


تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة التجمع الأول، بالعثور على جثة عامل في موقع تحت الإنشاء بدائرة قسم الشرطة.


وبالانتقال تبين العثور على جثة عامل في شركة إنشاءات، يُدعى نبيل ع، في العقد الخامس من العمر، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


وفي واقعة أخرى ألقت مباحث التموين بالقاهرة القبض على صاحب محزن بحوزته 5 آلاف علبة سجائر ومعسل مجهولة المصدر بالعاصمة. 

 

تعود الواقعة عندما تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط 5525 عبوة "سجائر مختلفة الأنواع - معسل" دون مستندات مجهولة المصدر، تمهيدا لطرحه للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، بحوزة مالك مخزن لتجارة السجائر دون ترخيص.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا