رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس لص المساكن في عين شمس

سرقة شقة
سرقة شقة

قررت نيابة عين شمس، اليوم الثلاثاء، حبس مسجل خطر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بسرقة المساكن بأسلوب التسلق، بدائرة القسم وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

اقرأ أيضا ..

 

دفن جثة شاب توفى بجرعة هيروين زائدة بمدينة نصر

 

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية بارتكاب العديد من حوادث السرقات من داخل المساكن "بأسلوب التسلق"، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "التسلق" وأقر بارتكابه 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب تم بإرشارة ضبط المسروقات، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات المستولى عليها واتهموه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي سياق آخر، تحفظ رجال المباحث بالجيزة، على كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط مسرح جريمة مقتل شاب على يد اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية وأطلقا أعيرة نارية صوب الضحية فلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه وفرا هاربين، ونجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وجار تكثيف الجهود لضبطهم.

 

كما استمع رجال المباحث، إلى أقوال شهود العيان وقال عددا من الشهود إن المجني عليه كان جالسا مع أصدقائه وفوجئوا باستقلال شخصين دراجة نارية وأطقوا أعيرة نارية صوب الضحية.


وأشارت التحريات إلى أن خلافات سابقة تجمع بين المجني عليه والمتهمين، دفعتهم لارتكاب الجريمة،  كما عاين رجال المباحث مسرح الجريمة وتم مناظرة الجثة  ونقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 
تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد مقتل شاب بمنطقة صفط اللبن، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه يدعى "أ.أ"، وتم نقل جثته إلى المشرحة تحت تصرف النيابة

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.