رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رفضت ممارسة الرذيلة.. التحريات تكشف واقعة انتحار فتاة في المقطم

انتحار فتاه
انتحار فتاه

قال مصدر أمني إن التحريات الأولية توصلت الى أن قواد وزوجته وراء احتجاز فتاة وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة مقابل أموال، ما دفعها لمحاولة الهروب من هذه الأفعال المشينة الانتحار وإلقاء نفسها من أحد الطوابق العالية واصيبت بكسور وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين المتورطين في الواقعة وإحالتهما إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كان قسم شرطة المقطم تلقى إخطارا من أحد المستشفيات بوصول "م. م"، مصابة بكسور وكدمات وادعاء سقوط من علو، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أن المجني عليها فتاة في العقد الثالث من العمر، ودلت التحريات أنها تقطن مع قواد وزوجته، وكانا يجبرونها على العمل في الدعارة وتم ضبطهما.

 

وقالت المجني عليها في التحقيقات إن المتهمة اصطحبتها من ميدان السيدة عائشة إلى مسكنها في منطقة المقطم، واتفقا فيما بينهما على ممارسة أعمال الدعارة في مقابل يقتسمونه.

وأضافت أن زوج المتهمة كان يجلب رجال مجهولين لممارسة علاقات جنسية غير شرعية معها بدون رضاها، وذلك في مقابل مبالغ مالية تدفع للمتهمة وزوجها، وعندما حاولت الهرب من باب الشقة وجدته مغلقا فحاولت الهروب من النافذة متشبثة بالمواسير لكنها سقطت أرضًا.

 

شهدت منطقة المقطم واقعة بشعة إثر قيام فتاة بإلقاء نفسها من الطابق الخامس هربًا من إجبارها على استكمال العمل فى الدعارة على

يد قواد وزوجته .

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ  لقسم شرطة المقطم، من أحد المستشفيات بوصول  فتاة ، مصابة بكسور وكدمات وادعاء سقوط من علو.

 انتقلت قوة أمنية من القسم لمكان الواقعة، وباجراء الفحص والتحري تبين أن المجنى عليها فتاة فى العقد الثانى من العمر ، تقطن مع قواد وزوجته، وكانوا يجبرونها على العمل فى الدعارة وتم ضبطهما.

وبسؤال المجني عليها أكدت أن المتهمة  قامت باصطحابها  إلى مسكنها في منطقة المقطم، واتفقا فيما بينهما على ممارسة أعمال الدعارة بمقابل مالي.

 

كما أن زوج المتهمة كان بيقوم بجلب رجال مجهولين لممارسة الأعمال المنافية للاداب معها وإجبار المجني عليها على هذه الأفعال،  مقابل مبالغ مالية تدفع للمتهمة وزوجها، حيث إنها حاولت الهرب عن طريق باب الشقة، إلا أنه كان مغلقًا فقامت بالقفز من الشباك  ما ادى لاصابتها بكسور وجروح متفرقة بجسدها.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتوالي النيابة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية.