عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

إخلاء سبيل حسن شاكوش بكفالة 20 ألف جنيه

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قررت نيابة مدينة نصر، إخلاء سبيل  المغني الشعبي حسن شاكوش، في قضية مخالفة إقامة حفل افتتاح لكافيه بدون ترخيص، وتقديم الشيشة في شارع أنور المفتي المتفرع من عباس العقاد، بكفالة مالية 20 ألف جنيه، وحجز باقي المتهمين لصباح باكر.

واجهت النيابة شاكوش، بمحضر المخالفات المحرر ضده بسبب إقامة حفل افتتاح ضخم لكافيه ملكه بدون ترخيص، وتقديم الشيشة بشارع عباس العقاد بمدينة نصر بالمخالفة للإجراءات الاحترازية.

حضر عددا من مطربي المهرجات علي رأسهم حمو بيكا، وعمر كمال، وشحتة كاريكا،  للنيابة لمساندة شاكوش،

وكانت الأجهزة الأمنية أغلقت مساء  الأحد، "كوفى شوب" مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته، وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وتلقت قوات الشرطة بلاغًا من الأهالى بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش "كوفى شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفى شوب.

وبالفحص تبين مخالفته، وعدم حصوله على تراخيص، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، وقامت الأجهزة الأمنية بغلق الكافية وتشميعه، والعثور على عدد كبير من «الشيشية» تم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات وعدد من الفناين ومطربي المهرجات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

جاء ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات.