رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمن القاهرة يُنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في حلوان

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في انهاء خصومة ثأ{ية عائلتين وإتمام الصلح في النزاع القائم بينهما بمنطقة حلوان .

 

وجاء في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تجفيف منابع الخصومات الثأرية، فقد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة قسم شرطة حلوان، وذلك بالتنسيق مع "أعضاء لجنة المصالحات وبحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات"، حيث تم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائى وتعهد كل منهم بعدم التعرض للآخر.

 

وفي واقعة أخرى القت مباحث القاهرة  القبض على شخص ، لقيامه بتصنيع المخدرات بقصد الإتجار في منطقة مدينة نصر، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأقراص المخدرة بقصد

الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في تصنيع المواد المخدرة (الأقراص مخدرة) بقصد الإتجار بها ويتخذ من شقة "مستأجرة " كائنة بدائرة القسم مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالشقة المشار إليها، وعُثر بداخلها على (كمية من الأقراص المخدرة – كمية من المواد التى تُستخدم في عملية التصنيع - كمية من الكبسولات الفارغة ).