رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادية الجندي تستقبل 2023 بتريند "الحب".. وتؤكد: السينما فى دمي

نجمة الجماهير نادية
نجمة الجماهير نادية الجندي

 تطل نجمة الجماهير نادية الجندي، على جمهورها باستمرار عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطف الأنظار بإطلالات وجلسات تصوير عصرية تظهر فيها كأنها 20 عامًا وتكون أكثر جمالًا وأصغر عمرًا، ويتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

 اقرأ أيضًا.. السبب الحقيقي وراء طلاق نادية الجندي وعماد حمدي| سر رغبتها في الزواج منه (فيديو)

 

 على الرغم من عدم مشاركة نادية الجندي فى أعمال جديدة إلا أنها تتواجد على الساحة من خلال السوشيال ميديا وتتصدر التريند، حيث أنها كانت الأكثر بحثًا على جوجل وتويتر فى 2022 أكثر من 12 مرة على التوالي.

 استقبلت نادية الجندي عام 2023 بتصدرها التريند من جديد بعدما كشفت عن مواصفات حبيبها وشريك حياتها في مداخلة تليفونية مع الإعلامية سهير جودة، عبر برنامج الستات على فضائية النهار.

 

حيث ردت نادية الجندي على سؤال سهير جودة: "هل سعادتك في 2023 ربنا يرزقك حب كويس ولا دور يرجعك للسينما"، قالت: "السينما هي في دمي لو موقفتش قدام كاميرا هحس اني هموت.. حياتي انتهت لأن من عمر 13 سنة بمثل قدام الكاميرا، ومن 5 سنين في المدرسة".

وأضافت: "لكن لازم اقف قدام الكاميرا في عمل يسعدني جدًا، واحس إني بعمل شخصية مختلفة عن اللي قدمته، لكن كل العروض للأسف مكررة".

 

وأشارت: "لكن لو جات سينما كويسة وحب كويس مع بعض يبقى مفيش مانع، لكن يكون راجل أبن حلال، سند بمعنى رجل ساندك ومقدر قيمتك، حنون ويدي الإحساس بالأمان".

 اختتمت نادية الجندي أنها قدمت أعمالًا درامية ناجحة قائلة: "قدمت خمس أعمال درامية زي مشوار امرأة ومن أطلق الرصاص على هند علام والملكة نازلي، والأعمال دي نجحت جدًا بنفس مستوى أعمالي في السينما، لكن السينما هي حياتي".

 كانت تصدرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "التريند" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تكريمها من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالسعودية.

 حرصت الفنانة نادية الجندي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بفيديو وصورًا من حفل التكريم بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الأولى بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي، المسلسل الكوميدي "سكر زيادة" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2020.

 تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن بدون الأخرى في الاستحواذ على الفيلا.

 

المسلسل من بطولة: "نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة صدقي، صبري فواز، أحمد السقا، لقاء الخميسي، محمد خميس، هنادي مهنا، بيومي فؤاد.

 تصدرت نادية الجندي التريند أخيرًا بعدما كشفت نادية الجندي للمرةالأولى عن تفاصيل زواجها من الفنان القدير الراحل

 عماد حمدي وسر حبها الشديد له مرورا بسبب انفصالهما وحتى صداقتهما التي استمرت إلى أن وافته المنية.

 

سر حب نادي الجندي لـ عماد حمدي ورغبتها في الزواج منه

كشفت الفنانة نادية الجندى عن سبب زواجها من الفنان القدير الراحل

عماد حمدى وسر حبها الشديد له مشيرة إلى أنها رأت فيه صورة والدها، التي كانت دائما تبحث عن شخصا يشبهه لتشاركه بقية حياتها، فيما أوضحت أنها لم تفكر يومًا أن تستغل اسمه ليكون سببًا في دخولها مجال الفن والتمثيل، والفضل في ذلك يرجع لثقتها الكبيرة بموهبتها بدليل أنها لم تقدم أدوارها المهمة إلا بعدما انفصلت عنه.

 

سبب انفصال نادية الجندي عن عماد حمدي

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة نادية الجندي أن سبب انفصالها عن الراحل عماد حمدي كان بسبب فارق السن بينهما وغيرته الشديدة عليها، فقد كان يحبها حب امتلاك ما تسبب فى حدوث الكثير من المشاكل بينهما كانت تصل في بعض الأحيان إلى رفضه ترشيحها فى أدوار سينمائية عدة.

معلومات لا تعرفها عن نادية الجندي

نادية الجندي ممثلة مصرية من مواليد 24 مارس 1946، نشأت في عائلة محافظة، وكان أبوها متديّنا، بدأت مشوارها الفني من خلال فيلم

جميلة عام 1958 بدور المجاهدة "علياء"، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 60 عامًا.

 

كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم "جميلة" مع الفنانة ماجدة والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر الذي أنتج عام 1958، ثم جسدت الكثير من الأدوار الصغيرة في بداية سيتنات القرن العشرين.

 

"بمبة كشر" بداية انطلاق نادية الجندي في الوسط الفني

ومن أشهر أفلامها "بمبة كشر" وهو فيلم استعراضي أنتجته بنفسها ورغم أن شركات التوزيع وقتها رفضت توزيعه لكون ممثلته جديدة وغير شهيرة إلا أن هيئة السينما والتي تتبع وزارة الثقافة التي كان يرأسها آنذاك الوزير يوسف السباعي وافقت على توزيع الفيلم في 1975 الذي نجح وحقق إيرادات كبيرة وأستمر سنة كاملة بدور العرض.

عدد زيجات نادية الجندي

تزوجت مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت منه ابنها الوحيد "هشام" وعاشت معه حتى عام 1974، والثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفصلت عنه عام 1995.

 

لمزيد من موضوعات الفن.. اضغط هنا