رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

السبب الحقيقي وراء طلاق نادية الجندي وعماد حمدي| سر رغبتها في الزواج منه (فيديو)

منوعات

الجمعة, 12 مارس 2021 08:14
السبب الحقيقي وراء طلاق نادية الجندي وعماد حمدي| سر رغبتها في الزواج منه (فيديو)نجمة الجماهير نادية الجندي و الفنان القدير الراحل عماد حمدي

كتبت - آية عادل

تصدر الفنان القدير الراحل عماد حمدي قائمة محتويات الأكثر بحثا على محرك البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت نجمة الجماهير نادية الجندي لأول مرة عن تفاصيل زواجهما وسر حبها الشديد له مرورا بسبب انفصالهما وحتى صداقتهما التي استمرت إلى أن وافته المنية.

 

اقرأ أيضا.. غادة عبدالرازق عن نادية الجندي: شرف لي ارتباط اسمي بها

 

سر حب نادي الجندي لـ عماد حمدي ورغبتها في الزواج منه

كشفت الفنانة نادية الجندى عن سبب زواجها من الفنان القدير الراحل عماد حمدى وسر حبها الشديد له مشيرة إلى أنها رأت فيه صورة والدها، التي كانت دائما تبحث عن شخصا يشبهه لتشاركه بقية حياتها، فيما أوضحت أنها لم تفكر يوما أن تستغل اسمه ليكون سببا في دخولها مجال الفن والتمثيل، والفضل في ذلك يرجع لثقتها الكبيرة بموهبتها بدليل أنها لم تقدم أدوارها المهمة إلا بعدما انفصلت عنه.

 

 

سبب انفصال نادية الجندي عن عماد حمدي

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة نادية الجندي أن سبب انفصالها عن الراحل عماد حمدي كان بسبب فارق السن بينهما وغيرته الشديدة عليها، فقد كان يحبها حب امتلاك ما تسبب فى حدوث الكثير من المشاكل بينهما كانت تصل في بعض الأحيان إلى رفضه ترشيحها فى عدة أدوار سينمائية.

 

 

نادية الجندي تكشف أسرار حياتها الشخصية مع وفاء الكيلاني

يُذكر أن الفنانة الكبيرة نادية الجندي حلت ضيفة مع الإعلامية "وفاء الكيلاني" في برنامج "السيرة" المذاع عبر قناة dmc الفضائية، إذ أنه فتحت قلبها وكشفت لأول مرة عن أسرار وحقائق تتعلق بحياتها الشخصيىة والفنية، ما جعلها حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة الماضية.

 

 

معلومات لا تعرفها عن نادية الجندي

نادية الجندي ممثلة مصرية من مواليد 24 مارس 1946، نشأت في عائلة محافظة، وكان أبوها متديّنا، بدأت مشوارها الفني من خلال فيلم

جميلة عام 1958 بدور المجاهدة "علياء"، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 60 عاماً.

 

 

كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم "جميلة" مع الفنانة ماجدة والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر الذي أنتج عام 1958، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية سيتنات القرن العشرين.

 

 

"بمبة كشر" بداية انطلاق نادية الجندي في الوسط الفني

ومن أشهر أفلامها "بمبة كشر" وهو فيلم استعراضي أنتجته بنفسها ورغم أن شركات التوزيع وقتها رفضت توزيعه لكون ممثلته جديدة وغير شهيرة إلا أن هيئة السينما والتي تتبع وزارة الثقافة التي كان يرأسها آنذاك الوزير يوسف السباعي وافقت علي توزيع الفيلم في 1975 الذي نجح وحقق إيرادات كبيرة وأستمر سنة كاملة بدور العرض.

 

 

سر خلاف نادية الجندي مع إلهام شاهين

عُرفت بخلافاتها الشديدة مع عدد من نجمات الوسط الفني في مصر مثل الفنانة نبيلة عبيد والنجمة إلهام شاهين.

 

 

عدد زيجات نادية الجندي

تزوجت مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت منه ابنها الوحيد "هشام" وعاشت معه حتى عام 1974، والثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفصلت عنه عام 1995.