رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عمر كمال "نجم الشباك" في احتفالات "الكريسماس"

عمر كمال
عمر كمال

حفلات "الكريسماس" على القنوات الفضائية، كانت المتنفس الوحيد للمحتفلين بيوم رأس السنة الميلادية من منازلهم، على عكس بعض الأخر منهم، والذين حضور الحفلات الغنائية والاستعراضية وزيارة الأماكن الترفيهية والسياحية للاستمتاع بها.

اقرأ ايضًا.. عمر كمال يكشف حقيقة خلافه مع حسن شاكوش وحمو بيكا (فيديو)

حفلات رأس السنة الميلادية

وظهر الكثير من الفنانيين على بعض القنوات الفضائية المختلفة، في إحياء حفلات رأس السنة الميلادية على القنوات المتخصصة والأخرى العامة، إلا أن المطرب عمر كمال، كان له النصيب الأكبر في الظهور في البرامج المسائية.

 

وحل المطرب عمر كمال على الإعلامي شريف عامر، خلال حلقة أول أمس في برنامج "يحدث في مصر"، وأشعل عمر كمال الاستديو بالغناء خلال احتفالية رأس السنة الميلادية "الكريسماس"، مغنيًا أغنية "سهرانين".

عمر كمال

كما أنه تم استضافته في اليوم التالي لهذه الحلقة مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، في حلقة مسجلة وتم عرضها خلال الاحتفال بيوم راس السنة الميلادية "الكريسماس"، مشعلًا للاستديو بغناءه لمهرجانه المفضلة "بنت الجيران" التي حققت الكثير من المشاهدات على "يوتيوب".

 

لم يتوقف عمر كمال عند هذا الحد من الظهور التلفزيوني، إذ أنه تم استضافته ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة "أون"، ليبدأ احتفالية البرنامج بيوم رأس السنة، بجانب المطرب عبدالباسط حمودة.

عمر كمال وعبدالباسط عبدالصمد

ولمزيد من النجاحات، تم استضافته ايضًا عبر شاشة "القاهرة والناس"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، إذ أنه غنى في دويتو مميز مع المطرب أحمد شيبة، وحصدت هذه الحلقة على الكثير من المشاهد.

استعراضات محمد رمضان في "الكريسماس"

كما أن الفنان محمد رمضان، ظهر في حلقة الاحتفال بيوم رأس السنة الميلادية "الكريسماس"، مع الإعلامية منى الشاذلي، وبالاستعراضات وتقليد بعض النجوم والفنانيين القدماء حققت الحلقة الكثير المميزات، بإدخال السعادة والسرور على المشاهدين.

سبب بكاء عمر كمال على الهواء مع شريف عامر (فيديو)

أحمد سعد في احتفالية "الكريسماس"

بينما حل الفنان أحمد سعد، ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، خلال الحلقة الأخيرة من العام الماض 2022، والتي كانت احتفالًا بـ"الكريسماس"، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر شاشة "أم بي سي مصر"، وظهر سعد بغناء الكثير من أغنائية المميزة للجمهور.

طالع المزيد من الاخبار على موقع alwafd.news