رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خيرية أبو لبن تروج لفيلمها الجديد .. "عبد"

خيرية أبو لبن
خيرية أبو لبن

روجت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن، لفيلمها الجديد الذي يحمل أسم "عبد" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

 

اقرا أيضًا..هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد الإعلان عن أول حفل لها بالسعودية

 

وعلقت النجمة خيرية على البوستر قائلة:" بوستر فيلمنا القادم فيلم عبد، راح يُعرض باذن لله في المهرجانات و السينما.

 

تفاصيل فيلم "عبد".

 

الفيلم من بطولة محمد علي، وزياد العمري، وخيرية أبو لبن، كتابة السيناريو رولان حسن وهشام إبراهيم، مدير التصوير  حسين سلام، مصمم الإنتاج عبد الرحمن أبو الفرج، مؤلف الموسيقى صالح حداد، منتج فيصل بالطبور ولبنة عبد العزيز، منتج مشارك عبد العزيز الموبلع، ومن إخراج منصور أسد.

 

أعمال خيرية ابو لبن  

شاركت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن في العديد من المسلسلات والمسرحيات، منها: مسلسل "تكي" في عام 2012م، ومسلسل أنت طالق في عام 2013م،ومسلسل تكي الجزء الثاني في عام 2015م، ومسلسل التدوينة الأخيرة في عام 2018م، و

مسرحية مسرح السعودية في عام 2019م، ومسلسل "يلا" نسوق" في عام 2019م، ومسلسل أوريم

في عام 2020م، كما شاركت فى  مسلسل ممنوع التجول 2021م.

 

نبذة عن خيرية أبو لبن

ولدت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، في الأول من ينايرعام 1992م، درست في مدارس المدينة إلى أن وصلت إلى المرحلة الجامعية، بجامعة الملك عبد العزيز في مدينة جدة وحصلت على شهادة البكالوريوس في علوم الأحياء.

 

واجهت الفنانة خيرية، بعض الصعوبات في بداية حياتها الفنية وقامت بالعديد من تجارب الأداء، لكن الحظ لم يحالفها، ثم لعبت الصدفة دورها لتكتشف عالم الشهرة من خلال (برودكاست) على جهاز البلاك بيري الخاص بها، ودخلت امتحان القبول الخاص بمسلسل "تكي".

 

لمزيد من اخبار الفن..اضغط هنا