عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

احتفال شريف منير بذكرى 30 يونيو.. صور

شريف منير
شريف منير

احتفل الفنان شريف منير، بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو بصوره له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً... محمد عبدالرحمن.. تفاصيل حالة توتا الصحية

 

احتفال الفنان شريف منير بذكرى 30 يونيو

وظهر "منير" في الصوره ممسكاً بعلم مصر، وعلق قائلاً: "30/6 تاريخ لا يمكن أن ينسى.... كل عام ومصر بخير".

شريف منير يحتفل بذكرى 30 يونيو

 

آخر أعمال الفنان "شريف منير":

كان قد قام "منير" ببطوله مسلسل "إجازة مفتوحة" الذي عرض عام 2021، وقد حقق العديد من المشاهدات وحاز إعجاب كل متابعيه ومحبيه.

قصة مسلسل "إجازة مفتوحة":

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي، حول رب الأسرة الذي يحب الطبخ ويعمل مدير فندق كبير وزوجته التي تعمل في بنك، وفجأه يحدث له بعض الأزمات المهنية والمادية وتحاصره العديد من الصعوبات الحياتية، وأيضاً يواجه مشكلة كبيرة في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة ويحاول أن يحلها.

 

أبطال مسلسل "إجازة مفتوحة":

المسلسل بطولة كلاً من: شريف منير، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، كريم أبو زيد، ملك قورة، سامي مغاوري، ريم محمود، مؤمن نور، هدى مجد، ألفت عم، محمود العمروسي، رانيا بنات، يوسف حسن، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

وقد قدم الفنان شريف منير مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عرض عام 2020، وحقق نجاحاً كبيراً ومشاهده كثيرة من قبل جمهوره ومتابعيه.

أبطال مسلسل "ونحي تاني ليه":

المسلسل بطولة كلاً من: ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، ليلي عز العرب، وفاء سالم، علا رشدي، إيمان السيد،كارولين عزمي، محسن صبري، صبا الرافعي، أمينة مغربي، سمر مرسي. تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، يوسف الغريب.

مسلسل ونحب تاني ليه

قصة مسلسل "ونحب تاني ليه":

تدور أحداث المسلسل حول "غالية" الذي يحدث بينها وبين زوجها المخرج المشهور "عبدالله" مشاكل كثيره فينفصلا عن بعضهما، وبالصدفة في أحد الحفلات تقابل "مراد" ويعجب بها ويحاول التقرب منها لكنها تخاف أن تخوض تجربة عاطفية فاشلة مره أخرى.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنــــــــــــــــــــــا