رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تكريم وفاء عامر وأبطال مسلسل "بيت الشدة" بوزارة الشباب والرياضة

مسلسل بيت الشدة
مسلسل بيت الشدة

 بعد النجاح الكبير فى موسم الدراما الرمضانية هذا العام، يقوم صالون الرباط بالتعاون مع وزاره الشباب والرياضة بعمل حفل تكريم خاص للفنانة القديرة وفاء عامر، والفنان الصاعد عمر محمد فوزى والفنانة الشابة بسنت حاتم  نجوم "مسلسل بيت الشدة" الذى حقق نجاحًا منقطع النظير.

 

اقرأ أيضًا:

وفاة الموسيقار الكبير فاروق عبداللطيف

 

 من المعروف أن الفنانة وفاء عامر حصلت على أحسن ممثلة في الموسم الدراما الرمضانية بعد المشاركه في ثلاثة أعمال درامية من أحسن المسلسلات التلفزيونيه هذا العام وهم: "بيت الشدة"، "راجعين يا هوى"، "جزيره غمام".

 

ويشاهد حفل تكريم  الزهور الاول للفنان الصاعد عمر  محمد فوزي بعد اول مشاركه فنيه له من خلال مسلسل بيت الشده وكذلك الفنانه الشابه بسنت حاتم التي قامت بنت وفاء فى نفس المسلسل.

 

يُحيى حفل التكريم نخبه من مطربي الأوبرا المصرية، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 6/6/2022، الساعة 6 مساءً بقاعة التعليم المدني الخاصة بوزارة الشباب والرياضة شارع برج الجزيرة بجوار نادي الشرطة.

 

  جدير بالذكر أن مسلسل "بيت الشدة" عرض ضمن المارثون الرمضاني 2022، شارك في بطولته كل من: وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، تأليف ناجي عبدالله، إخراج وسام المدني.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا