رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاختيار 3 الحلقة الثامنة| لقاء مرسي مع المشير طنطاوي بحضور السيسي قبل فوزه بالانتخابات

تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3، اذاعة تسريب لاجتماع محمد مرسي بالمشير طنطاوي بحضور الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قبل الإعلان عن فوز محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية، وقال الأخير لطنطاوي "النتيجة متتغيرش لأن دي إذا حصلت ليس لها من دون الله كاشفة، الموجة اللي جاية موجة إضرام نيران لمن لا يقدر المسئولية، أنا لا أتمنى هذا ولا أريده ولا أوافق عليه.

 

 

إقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 8 على قناة الحياة حصرياً

 

الاختيار 3

ويرد عليه المشير،  أنا عاوز أقلك لو حصل وجهة ما حاولت تضرم النيران في البلد هتبقى مصيبة على البلد وعلينا، كما يطلب مرسي منه انعقاد مجلس الشعب والغاء قرار حله، وهو ما يرفضه المشير باعتباره قرار محكمة.

 

وتشهد  الحلقة دعوة الفريق عبد الفتاح السيسي، حين كان وزيرًا للدفاع للقوى الوطني لحوار وطني بمشاركة رئاسة الجمهورية، ويتم اذاعة حديثا أرشيفيًا للرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث عن هذا الأمر ويدعو له.

 

ويبدي خيرت الشاطر، عدم ارتياحه لدعوة السيسي، خاصة مع استجابة القوى المدنية لها ورفضهم لدعوة الإخوان للحوار ، ويتحدث مع مرسي للتدخل وإخراج الرئيس السيسي من

الصورة، وأعلنت رئاسة الجمهورية فيما بعد غيابها عن الحوار الوطني.

 

ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.