رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رمضان 2022 | ريهام حجاج وتوفيق عبدالحميد يتصدران البوستر الدعائى لـ يوتيرن

مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

 يواصل فريق عمل المسلسل الدرامي الجديد"يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، تصوير مشاهده وتكثيف ساعات العمل للحاق بالسباق الرمضاني المقبل2022 .

 

اقرأ أيضًا: 

يوتيرن يعيد توفيق عبدالحميد للدراما بعد غياب 12 عامًا (تفاصيل)

 

وحرص صناع المسلسل وشركة الإنتاج نشر البوسترات عبر صفحاتهم على منصات السوشيال ميديا، والتي تصدرته النجمة ريهام حجاج والنجم توفيق عبدالحميد. 

 

مسلسل يوتيرن

 

ويعود الفنان الكبير توفيق عبدالحميد للدراما التليفزيونية هذا العام بعد غياب 12 عاما عن الساحة الفنية بشكل عام وليس دراما رمضان فحسب، حيث يتواجد مع صناع مسلسل "يوتيرن"، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وتشكل عودة "عبد الحميد" مكسبا كبيرا للدراما الرمضانية، خاصة وأنه واحدا من الممثلين الكبار الذين يحملون قضايا مهمة في كل عمل فنى يقدمه، فضلا عن أدائه الفني والتمثيلى الذى جعله واحدا من الممثلين الذين تنتظرهم الأسر المصرية على المائدة الرمضانية.

 

مسلسل "يوتيرن" يشارك في بطولة كلًا من: النجمة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والفنانة عبير صبرى والفنان كريم قاسم والفنان أيمن قيسونى والفنان محمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخى والفنانة عبير منير والفنانة

هلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

تدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تدعى يارا الكردي، وتؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها يوسف، الذي يجعلها تترك كل ما تحب من أجله حتى جعلها تقطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته عليها، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى أحداث المسلسل.

 

وتجسد الفنانة ريهام حجاج، خلال أحداث مسلسل "يوتيرن"، دور امرأة قوية تبدأ حياتها في دور ضابط بحري تجاري، متمردة على المجتمع باعتبارها من أولى الفتيات المصريات التي تعمل في هذه المهنة، وخلال الأحداث تنقلب حياتها رأسًا على عقب وتتحول تماما.