رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

"النجم مش مغرور" | رسالة الفنانة سميرة محسن إلى محمد رمضان

سميرة محسن - محمد
سميرة محسن - محمد رمضان

وجهت الفنانة القديرة سميرة محسن رسالة للفنان محمد رمضان، تضمنت عدة نصائح هامة عن العمل الفني و الإنساني، مؤكدة انه لديه الموهبه  ولكن لابد ألا يتدخل في عمل المخرج والمؤلف .

 

اقرأ ايضاً .. "متعودة" لـ محمد رمضان وسولينج في صدارة يوتيوب .. فيديو

 

وتحدثت القديرة سميرة محسن خلال تصريحات صحفية، عن موهبة الفنان محمد رمضان، حيث قالت:" محمد رمضان ما زال طالباً في المعهد العالي للفنون المسرحية، إلا أنها لم تقم بالتدريس له، لأنها فقط تقوم بالتدريس لكل من الفرقة الثالثة والرابعة ".

 

وأشادت "محسن" بقدراته الفنية قائلة:" محمد رمضان فنان مؤهوب بلا شك ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، وفى حال عودته إلى الدراسة مرة أخرى وطلب منها النصيحة، ستقول له إنه لا بد ألا يتدخل فى عمل مخرج العمل أو المؤلف ".

 

اقرأ المزيد .. مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير يطلق البوستر الرسمي لدورته الثامنة

 

وأضافت:" محمد رمضان لابد أن يخاطب جميع فئات الجمهور، وليس فئة واحدة كما يقوم حالياً، على سبيل المثال قدم رشدى أباظة كل فئات المجتمع ". 

 

 

وتحدثت سميرة محسن عن بعض الصفات السيئة التي تسيطر على محمد رمضان و تجعله بعيداً عن زملائه من الوسط الفني، قائل:" النجم يكون كذلك بتواضعه وليس غروره، ولابد أن يتصالح محمد رمضان مع نفسه أولا ثم زملائه،

وأتمنى أن يكون موجودا وسط زملائه، فحين يكون هناك عزاء أو فرح لا تجد أن محمد رمضان مرغوب فى وجوده، وهذا نابع منه هو".

 

وفي سياق آخر، طرح محمد رمضان على الصعيد الغنائي أغنيةجديدة بالتعاون مع مطرب الراب الجزائري سولينج، وتحمل اسم "متعودة"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا إذ استطاعت أن تجمع خلال 3 أيام اكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب".

 

وتعد أغنية "متعودة" التعاون الأول الذي جمع محمد رمضان ومغني الراب الجزائري سولكينج، وطرحت على طريقة الفيديو كليب وتم تصويره بين دبي وباريس، والأغنية مقدمة باللغتين العربية والفرنسية.

 

كانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان، أغنية "جو البنات" مع نجمي المغرب ريد وان ونعمان بلعياشي، وحققت نجاحاً كبيرا إضافة إلى تجاوز عدد مشاهداتها الـ 17 مليون عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب".

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا