عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

" أتمنى لها السعادة"| شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف حقيقة خلافهما

وائل عبدالعزيز
وائل عبدالعزيز

كشف شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، حقيقة خلافه معها، وذلك بعد ظهورها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وتجاهلها له وعد ذكر اسمه أثناء حديثها عن رحلة علاجها .

 

اقرأ ايضاً .. لقطات من حلقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي| شاهد

 

وقال وائل عبدالعزيز، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي:" أنا مش فارق معايا الكلام ده ولا في دماغي وأنا بتمنالها السعادة، وأهم حاجة عندي إنها تكون سعيدة ومبسوطة ".

 

وأضاف شقيق ياسمين عبدالعزيز: "مش مهم أي كلام بيتقالي إحنا بنتهاجم من زمان، وبيطلعوا إشاعات من زمان".

 

كما وجه رسالة تهنئة للفنان أحمد العوضي زوج شقيقته بمناسبة عيد ميلاده وقال: "كل سنة وهو طيب ويارب أشوفه نجم ومكسر الدنيا.. وبقول لياسمين أنا بحبك".

 

وكا قد علق الفنان وائل عبد العزيز، على تجاهل شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، ذكر اسمه في حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" في أول ظهور لها بعد أزمة مرضها.

 

 

 

ونشر وائل عبد العزيز صورة تجمعه بشقيقه من داخل المستشفى التي كانت شقيقته تُباشر العلاج بها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق

قائلا: "قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنت قومتي بالسلامة واطمنت عليكي".

 

وائل عبدالعزيز

وأضاف: "انا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وانا طول عمري بعمل واجبي كاخ ولا مستني تقدير لان ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين أحنا زي الفل".

 

وتابع: "وانا 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صله القرابة بينا الا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهي اللي نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده انا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا .. ارجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لاني أهملت في حق نفسي".

 

وائل عبدالعزيز

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا