رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أشرف زكي ينعى الراحل أحمد خليل ويُعلن موعد الجنازة | تفاصيل

أحمد خليل
أحمد خليل

حرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ، على نعي الفنان القدير أحمد خليل الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر ، عن عمر يناهز 80 عاماً إثر إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره مسلسل إلا أنا. 

 

اقرأ أيضًا..  وفاة الفنان أحمد خليل إثر إصابته بفيروس كورونا

 

ونشر أشرف زكي صورة لـ الراحل أحمد خليل ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وعلق عليها قائلًا:" لا حول ولا قوة إلا بالله..إن لله وإنا إليه راحعون .. ربنا يرحمة ويغفر له ويسكنه فسيح جناته" . 

 

أشرف زكي ينعي أحمد خليل

 

تفاصيل جنازة الفنان الكبير أحمد خليل

وفي السياق ذاته أكد الدكتور أشرف زكى لـ "الوفد" ، انه من المقرر صلاه الجنازة على الفنان الراحل أحمد خليل بعد صلاه الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

 

تدهور الحالة الصحية لـ الفنان الكبير أحمد خليل

تدهورت حالة أحمد خليل، خلال الساعات الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل فترة، أثناء تصويره حدوتة "حكايتي مع الزمان" لـ ميرفت أمين ، وهي ضمن حكايات مسلسل إلا أنا وتعرض حاليًا عبر شاشة DMC. 

 

 

حدوتة حكايتي مع الزمان 

تعرض حدوتة "حكايتي مع الزمان" بطولة الفنانة ميرفت أمين، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على قناة dmc الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر إذاعة الحلقة الأخيرة منها يوم الأربعاء المقبل.

 

وتتم إعادة المسلسل في الواحدة صباحًا والثانية عشرة والنصف ظهرًا، بينما تعرض الحلقة من المسلسل على dmc drama، اليوم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد عرضها في الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

 

فريق عمل حدوتة حكايتي مع
الزمان 

حكاية "حكايتي مع الزمان" من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جودة، هايدي رفعت.

 

حدوتة حكايتي مع الزمان 

حدوتة "حكايتى مع الزمان" هي الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، حيث عرضت مؤخرًا حكاية "على الهامش" بطولة نيرمين الفقي، وإخراج أحمد شفيق، وحكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، وإخراج ياسمين أحمد كامل. 

 

حكاية على الهامش 

وعرضت قناة "دي إم سي" حكاية "علي الهامش" مؤخرًا، على قناة dmc، حيث دارت أحداث الحكاية حول ياسمين التي تنفصل عن زوجها وتدخل في مشاكل معه حول حضانة الأولاد، وهي من بطولة نيرمين الفقي وصبري فواز، جيهان خليل، هايدي رفعت، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

 

موضوعات ذات صلة : 

ميرفت أمين.. نجمة فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

شاهد.. من منزلها "جلسة تصوير نادرة لميرفت أمين"

صور.. سيمون برفقة ميرفت أمين في صورة نادرة