رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تدهور مفاجئ في الحالة الصحية لـ سهير البابلي| تفاصيل

سهير البابلي
سهير البابلي

تدهورت الحالة الصحية للنجمة الكبيرة سهير البابلي، خلال الساعات القليلة الماضية، وتوجد الآن بالعناية المركزة في أحد المستشفيات متأثرة بمضاعفات أزمة صحية تعرضت لها مؤخرا.

اقرأ أيضًا.. 

تفاصيل الحالة الصحية لسُهير البابلي| ابنة "بكيزة الدرملي" تطلب الدعاء

 

سهير البابلي

 

وأعلنت مصادر صحفية اليوم السبت الموافق 6 نوفمبر، أن الفنانة سهير البابلي تدهورت حالتها الصحية بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية، موضحا أنها دخلت في غيبوبة.

 

وقالت نيفين الباقوري ابنة سهير البابلي مؤخرا، إن والدتها أصيبت ببوادر غيبوبة سكر وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض المضاعفات.

 

وأضافت أن والدتها تعرضت لتوقف في عضلة القلب ومياه على الرئة، ما تسبب في جلطة أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

 

ومن جانبه يتابع الدكتور أشرف زكي نقيب المهم التمثيلية، الحالة الصحية للفنانة الكبيرة سهير البابلي، حيث إنه على تواصل يومي مع عائلتها وفريقها الطبي المعالج.

 

 

سهير البابلي.. آخر تطورات حالتها الصحية اليوم الأربعاء

 

وكانت قد تصدرت الفنانة سهير البابلي، مؤشرات بحث جوجل، لليوم الثاني على التوالي، بعدما تدهورت حالتها الصحية الفترة الماضية مما استدعى لحجزها أكثر 5 أيام متتالية عانت فيها بهبوط حاد، ما دفع كثيرون خصوصًا جمهورها إلى طرح الكثير من التساؤلات لمعرفة آخر تطورات حالتها الصحية.

 

وبعد تداول الأخبار منها الصحيحة وأخرى الخاطئة حول الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، خلال آخر 48 ساعة، حسمت نيفين الناقوري الجدل وأرسلت طمأنينة لجمهور سهير البابلي،

مؤكدة استقرار حالتها الصحية، ومنعت من الزيارات حاليًا تمامًا وأنها تقوم بزيارتها في مواعيد محددة، طالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز تلك الأزمة المرضية.

 

 أما عن أنباء نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأونة الأخير منذ مروره بوعكة صحية وحجزها بإحدي المستشفيات حول فقدانها للذاكرة، هذا ما نفاه زكي، مضيفا أنها حاليا في حالة تحسن، وطالب من جمهورها بالدعاء لإتمام شفائها على خير.  

 

الفنانة سهير البابلى 

جدير بالذكر أنّ النجمة سهير البابلي تبلغ من العمر 84 عامًا، وقد اتخذت قرارها في الابتعاد عن الساحة الفنية أواخر تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تعود بـ مسلسل "قلب حبيبة" في العام 2006 والذي يعد آخر أعمالها الفنية.

 

لمزيد من أخبار الفن أضغط هنا 

 

موضوعات ذات صلة:

قطعت الأكل والكلام | ابنة سهير البابلي: حالة والدتي حرجة "فيديو"

سهير البابلي| دعوات نجوم الفن تساندها في أزمتها الصحية

سهير البابلي.. تفاصيل آخر 24 ساعة لـ حالتها الصحية