رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد وفاة طوكيو| ملخص الجزء الخامس من La casa de papel

La casa de papel
La casa de papel

 تصدر الجزء الـ5 من المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel" لا كاسا دي بابيل، بعد ساعات قليلة من عرضه مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

اقرأ أيضًا.. مفاجآت تنتظر محبي La Casa De Papel المسلسل الإسباني الشهير

 

إذ سيطر الغضب على محبي مسلسل "La casa de papel" بعد وفاة طوكيو التي تقوم بدورها الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو.

 

وتظهر الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو ، بتصفيفة شعر البوب بالغرة القصيرة ، وتلعب دور "طوكيو" التي استولت على اهتمام محبي "لاكاسا دي بابيل"، والتي تعد تميمة حظ البروفيسور وشخصيته الرئيسية والراوية للأحداث في أغلب أجزاء المسلسل.

 

 لا كاسا دي بابيل

ملخص الموسم الخامس من La casa de papel

تمت محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، وتم القبض على البروفيسور، وكانت المفاجأة أنه للمرة الأولى، ليس لديه خطة للهروب، ويظهر الجيش في المواجهة لتقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى حرب.

 لا كاسا دي بابيل

الموسم الأخير من La casa de papel

قال كاتب المسلسل خافيير غوميز سانتاندير لوسائل الإعلام، إنه على الأرجح لن يقوم بكتابة أجزاء أخرى للمسلسل، لأنه يقع تحت ضغط كبير ويشعر بالإجهاد العقلي، ولكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم.

 

وقال، إنه حاول بقدر الامكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية حتى تزيد الإثارة والتشويق ولا يتمكن المشاهد من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمة.

 لا كاسا دي بابيل

 

عرض الـ5 حلقات من مسلسل La casa de papel الجزء الخامس

تم عرض الجمعة 5 حلقات من مسلسل La casa de papel الجزء الخامس، ضمن المجلد الأول للموسم الخامس والأخير، بينما يحتوي المجلد الثاني المقرر طرحه في ديسمبر كانون الثاني المقبل على آخر 5 حلقات من الموسم الذي يعتبر نهاية السلسلة التي تعلق بها الجمهور من جميع أنحاء العالم منذ 2017.

أورسولا كوربيرو

من هي أورسولا كوربيرو:

ولدت كوربيرو في 11 أغسطس عام 1989 في كاتالونيا ببرشلونة لعائلة متواضعة لوالديها بيدرو كوربيرو، نجار، واستير ديلجادو، بائعة سمك، وشقيقتها الصغرى مونيكا.

أورسولا كوربيرو

نما اهتمامها بالتمثيل في وقت مبكر، وعندما بلغت الـ6 من عمرها، أرادت متابعة حياتها المهنية في هذا المجال، والذي بدأته بعروض الأزياء والإعلانات.

وعلى عكس والدة طوكيو، التي

سلمتها للشرطة في المسلسل الإسباني، دعمت والدة أورسولا أحلامها، باصطحاب ابنتها الشابة إلى مواقع اختيار الممثلين castings في برشلونة، التي كانت على بعد أكثر من 60 كيلومترًا.

أورسولا كوربيرو

قالت بطلة لاكاسا دي بابيل في إحدى المقابلات: "عشنا على بعد 62 كيلومترًا من برشلونة ولم يكن لدى والدتي سيارة ولا رخصة قيادة، كنا نوقف السيارات ونركب معها للوصول إلى المدينة التالية ومن هناك نأخذ القطار إلى برشلونة ثم مترو الأنفاق للوصول إلى أماكن اختيار الممثلين".

أورسولا كوربيرو

بدأت العمل كممثلة عندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا فقط، إذ قامت بدور سارة في مسلسل تلفزيوني بعنوان Ventdelpla، ثم انتقلت إلى مدريد وبدأت دورها في المسلسل الكوميدي الإسباني Fisica o Quimica الفيزياء أو الكيمياء.

أورسولا كوربيرو

من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه معجبي "طوكيو" قوامها الممشوق، والذي يبرز جمالها بشكل طبيعي.

 

وساعدها الحفاظ على لياقتها البدنية في التأقلم مع دور طوكيو، التي كان مطلوبًا منها أن تكون امرأة رياضية يمكنها التعامل مع الحركة المكثفة للدور.

 

تعرف "أورسولا كوربيرو" بالتزامها الصارم بممارسة التمارين الرياضية يوميًا لمدة 30 دقيقة، والتي تتنوع ما بين الإحماء وتمارين التمدد بعد الجلسة، كما أن لديها شغفًا آخر يساعدها على الاحتفاظ بقوامها الممشوق، وهو ممارسة رياضة اليوجا، وتمارين بيربي.

أورسولا كوربيرو

لدى الممثلة الإسبانية وبطلة لاكاسا دي بابيل حب وشغف كبير بالموضة والمجوهرات، لدرجة أنها اختيرت لتكون السفيرة والوجه الإعلاني لدار بولجري للمجوهرات في 2018.

 

أورسولا كوربيرو