رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. عرض خاص لفيلم 200 جنيه بحضور أبطاله

فيلم 200 جنيه
فيلم 200 جنيه

 يستعد صُناع فيلم "200 جنيه" لانطلاق العرض الخاص بحضور أبطاله، غدًا الثلاثاء 24 أغسطس، ومن المقرر أن يقام في إحدى سينمات 6 أكتوبر.

 

اقرأ أيضًا.. الثلاثاء.. عرض خاص لفيلم 200 جنيه بحضور أبطاله

 

 فيلم "200 جنيه"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

فريق عمل فيلم «200 جنيه»:

 «200 جنيه»، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبدالجليل، صابرين.

 

الفيلم تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين، ومن إنتاج شركتي «فيردي» لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة «آرت ميكرز» للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

معلومات عن إسعاد يونس:

 حاصلة على بكالوريوس «معهد الإرشاد السياحي» في عام 1972 عملت كمذيعة بـ«إذاعة الشرق الأوسط»، وهي رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تأثرت بوالدها الذي كان من الضباط الأحرار.

 

وقد عمل والدها صحفيًا في «مؤسسة روز اليوسف»، عملت في بداية حياتها كمذيعة بإذاعة الشـرق الأوسط، ثم دخلت المجال التمثيلي وعملت في الكثير من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف مسلسل "بكيزة وزغلول"، الذي لاقى نجاحًا عالميًا غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي.

 كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلمًا سينمائيًا باسم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول"، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج «صاحبة السعادة».

إسعاد يونس

حياتها الأسرية:

 تزوجت من الفنان «نبيل الهجرسي»، ثم تزوجت من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» ولها من الأبناء «نورهان» و«عمر».

 

لمزيد من الأخبار تابع alwafd.news