عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

راغب علامة يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

راغب علامة
راغب علامة

أعلن الفنان راغب علامة، عن موعد طرح أغنيته الجديدة "فورًا غرام"، وذلك من خلال البرومو الدعائي لها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ ايضًا..راغب علامة يروّج لحفله القادم في مصر

نشر راغب البرومو الدعائي للأغنية، وعلق عليها قائلا:"رح ترجع تشرق شمس الحياة من جديد، ونرجع نغنّي ونفرح يوم ١٥ تموز، موعد أغنيتي الجديدة فورًا غرام بتمنّى تنال إعجابكم يا حبايب القلب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

يذكر أن راغب قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا في القاهرة، وذلك خلال الأسبوع الماضي بمشاركة الفنانة نانسي عجرم، ويستعد لحفلٍ آخر في أوبرا دبي يومي 15 و 16 من يوليو الجاري.

يذكر ان راغب قد طرح مؤخرًا أغنية "صباحية حد"، وذلك خلال نوفمبر الماضي، وسجلت أكثر من 30 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها "ماشي لا أنا ليا و لا عليا صباحية حد لفت بعيونها وسألتني على حيّ الورد من كثر السحر اللي في صوتها طول عمري عايش بالحته ما

عرفت الرد احكي احكي عالشعر اللي انا شفته و إلا على القد ده جمال سبحان اللي مصوّر شيء فاق الحد و الرمش أماني وأحلام وعيونه تسهّر أيام و أنا حاعمل أيه ده اللي حصللي ما حصلش لحد من يوم قابلته و كلّمني صباحية حد يا ليل من يوم ما قبلتك ايامي ازاي تتعد و انا كل اللي بنيته بعمري من نظره اتهد و حرام الدار ريح الدار و القلب ماهوش ناقص نار و انا حاعمل ايه ده اللي حصلي ما حصلش لحد من يوم قابلته و كلمني صباحية حد يا ليل".

اقرأ أيضًا..(تفاصيل) حفلي راغب علامة ونانسي عجرم في القاهرة