رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد رمضان يطرح أحدث أغنياته "ثابت"..فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

 أطلق النجم  محمد رمضان أحدث أغنياته الجديدة التي تحمل عنوان "ثابت" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وأقتربت من نصف مليون مشاهدة بعدها طرحها.

اقرأ أيضًا..أخرهم مصمم أزياء ونقاش| ضحايا نصب محمد رمضان لا تنتهي

 كان  محمد رمضان قد أعلن عن طرح كليب أغنيته الجديدة “ ثابت” على اليوتيوب، ونشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر محمد رمضان في الفيديو قائلا: "صحيت من النوم لقيت محمد سامي بيقولي على الواتساب هنزل الكليب على اليوتيوب امتى رديت عليه قولتله و الله أنا و يوتيوبي و انستجرامي و فيسبوكي  و لحم كتافي ملك جمهوري الوقت اللي عايزني انزل فيه الكليب هنزله ".

وتابع: "رد عليا محمد سامي وقالي أنا شايف يوم الجمعة أنسب ميعاد عشان الناس تبقي في إجازات ويتشاف كويس قولتله والله الشعبيين اللي زي حالتنا والصعايدة

والفلاحين لما يبقي في أيدهم حاجة تسعد الناس بينزلوها على طول مبيستنوش فادخلوا دلوقتي على قناتي على اليوتيوب هتلاقوا كليب ثابت مستورة". 

 في سياق آخر حجزت محكمة جنح الشيخ زايد، نظر محاكمة الإعلامي عمرو أديب، في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان، لجلسة 3 يوليو للحكم.

وطالب "رمضان" في دعواه بتعويض قدره مائة ألف وواحد جنيه، تعويضًا عن الأضرار التي لحقت به جراء هجوم "أديب" عليه في حلقة من برنامجه "الحكاية" منتقدًا إياه عقب نشره لفيديو "الفلوس" الذي نشره الفنان عقب خسارته قضية الطيار أشرف أبواليسر.