رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قصة حمزة مون بيبي توقف الفنانة دنيا بطمة

دنيا بطمة
دنيا بطمة

أشعل الحساب الوهمي حمزة مون بيبي، على تطبيق "سناب شات"، جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية، بعد أن تسبب في أزمة كبيرة للفنانة المغربية دنيا بطمة.

وحساب حمزة مون بيبي مختص في نشر فضائح الفنانين والمشاهير، وأشادت الفنانة دنيا بطمة بهذا الحساب ومجدت فيه، وجعلت منه بطلًا وقاهرًا لأشخاص كانوا يستحقون ما حدث لهم، حسب تعبيرها.

وقالت دنيا بطمة على قناة “العربية” السعودية، إن هناك مؤامرة تحاك ضدها لتشويه سمعتها، وإنه عند انتهاء الموضوع سترفع قضية ضد المواقع المغربية وضد المركز الوطني لحقوق الإنسان في مراكش.

وألقت السلطات المغربية القبض على الفنانة دنيا بطمة، الجمعة، ومنعتها

من السفر.

وأوقفت المغنية المغربية دنيا بطمة 12 ساعة كاملة أمام محققي الشرطة القضائية بالدار البيضاء الذين قرروا منعها من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات.

ويأتي هذا الاعتقال والتحقيقات على خلفية ورود اسمها في ملف صاحب حساب فاضح المشاهير "حمزة مون بيبي" على "سناب شات" والمتهم بابتزاز المشاهير والفنانين.

والاتهامات الموجهة لدنيا بطمة جاءت على خلفية وجود خلافات بينها وبين ضحايا الحساب، خاصة بعد توقيف شقيقتها ابتسام بطمة والتحقيق معها.