رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) مظاهرات ضد أمازون

أمازون
أمازون

 أعلن عمال أمازون في جورجيا عن شكاوى بشأن ممارسات عملاقة البيع بالتجزئة. انضم العمال في أحد مخازن أتلانتا إلى United For Respect، في مؤتمر صحفي بالقرب من مستودع ATL6 التابع للشركة لتفاصيل شكاوى ممارسات العمل غير العادلة الجديدة ضد Amazon.

 

أمازون للوفد: قريبًا إعلان مميز لعملاء Amazon Egypt

 قدم العمال التماسًا إلى أمازون من أجل زيادة الأجور، وقالوا إن بائع التجزئة يستغل موظفي المستودعات في ظروف عمل غير آمنة وأجور منخفضة.

أشارت منظمة United for Respect في بيان إلى أن المظاهرة في أتلانتا تأتي بعد أيام قليلة من يوم أمازون، عندما يواجه عمال المستودعات ظروفًا مرهقة بشكل خاص.

 

وفقًا لـ United for Respect، طلب العمال في ATL6 سابقًا من المديرين زيادة في الأجور بمقدار 5 دولارات في عريضة. وقالت المجموعة منذ ذلك الحين،

طردت الشركة عاملين وحاولت ترويع الزملاء.

 قالت كارين تاكر، التي عملت في مستودع أمازون ATL6 لمدة ثماني سنوات، في بيان: "الأجور الصالحة للعيش، وظروف العمل الأكثر أمانًا، والكرامة والاحترام لجميع العمال طال انتظارها. نحن نكافح من أجل ما نستحقه. نحن العمود الفقري لهذه الشركة وبدوننا، لا توجد أمازون. حان الوقت لكي يسمع الجمهور ويعرف ما نتحمله لإخراج حزم العملاء في الوقت المحدد. حان وقت التغيير. لقد حان الوقت لأن نحمل أمازون المسؤولية تجاه أتلانتا أفضل لجميع العاملين في أمازون وجميع العاملين".