عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Apple iPhone 14.. شاهد حدث آبل Far Out (بث مباشر)

iPhone 14
iPhone 14

حان الوقت مرة أخرى لشركة Apple لتستعرض مجموعة من المعدات الجديدة. يبدأ حدث iPhone "Far Out" الذي تنظمه الشركة اليوم، وكما هو الحال دائمًا ، ستتمكن من مشاهدته مباشرةً. سيكون البث متاحًا على موقع Apple على الويب وقناة YouTube ، بالإضافة إلى تطبيق Apple TV. كبديل ، يمكنك ببساطة الضغط على زر التشغيل في الفيديو أدناه.

باستثناء مفاجأة كبيرة ، سوف نحصل على أول نظرة رسمية لدينا على تشكيلة iPhone 14 ، والتي من المتوقع أن تتضمن مرة أخرى أربعة طرز (حتى لو كنا قد رأينا آخر طراز Mini). تشير التقارير إلى أن Apple لديها "إعادة تصميم كاملة" في المتجر ، مع وجود فتحات مثقبة للكاميرا الأمامية وجهاز استشعار Face ID في طرز Pro. قد تحتوي طرز Pro أيضًا على شاشات تعمل دائمًا.

من المحتمل أيضًا أن تكشف Apple عن طرز Watch القادمة. تشير الشائعات إلى أننا سنسمع كلمة عن أول ساعة Apple Watch Pro ، مع شاشة أكبر وزر جديد. من المقرر تحديث AirPods Pro ، بعد ثلاث سنوات من إطلاق Apple للطراز الأول ، ومن المتوقع أن تعرض الشركة إصدار الجيل التالي اليوم. بالنسبة إلى iPad ، قد تكون هناك بعض الأخبار على هذا الصعيد ، ولكن قد نضطر إلى الانتظار حتى وقت لاحق من هذا الخريف للحصول على الأجهزة اللوحية التالية للشركة.