رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انسحاب AMD و OnePlus من حضور CES 2022

AMD
AMD

يقوم المزيد من الأسماء الكبيرة بإلغاء خطط CES 2022 الشخصية. تلاحظ CNET أن كل من AMD و OnePlus قد سحبت تواجدهما المادي في حدث التكنولوجيا. على الرغم من أنهم لم يقدموا تفسيرات مفصلة ، إلا أن هذه الخطوة كانت استجابة واضحة لظهور متغير Omicron الخاص بـ COVID-19 والاندفاع المقابل في الحالات الجديدة. وقالت الشركة في بيان لها إن AMD تحول معاملاتها الشخصية إلى معاملات افتراضية "في المصلحة الفضلى" لصحة الجميع.

كانت AMD مستعدة بالفعل لإطلاق منتجاتها لعام 2022 من خلال بث مباشر في 4 يناير. قالت OnePlus إنها ستقدم OnePlus 10 Pro في يناير ، وقد ترددت شائعات لكشف النقاب عن الهاتف في CES.

تنضم الشركات إلى العديد من العلامات التجارية الكبرى التي تراجعت عن مشاركة CES في العالم الحقيقي ، بما في ذلك Amazon و AT&T و GM و Google و Intel و Lenovo و Meta و Microsoft و T-Mobile. ركز آخرون بالفعل على العروض التقديمية الافتراضية ، مثل NVIDIA. عرض الدعائم الأساسية مثل LG و Samsung و Sony كانت لا تزال ملتزمة حتى كتابة هذه السطور.

لا يزال منظم CES ، جمعية تكنولوجيا المستهلك ، يخطط لحدث شخصي ويعتقد أن تدابير الصحة والسلامة الخاصة به كافية لحماية الحضور. كما قللت من أهمية موجة المغادرين ، مشيرة إلى أنه كان هناك المزيد من الاشتراكات الجديدة أكثر من حالات الخروج اعتبارًا من 23 ديسمبر. لقد تغير الوضع في الأيام الأخيرة ، ومع ذلك ، فإن القلق يدور حول حجم الشركات أكثر من مجرد الأرقام - وهذا لن يمثل إحياء CES إذا لم تكن أماكن الجذب السياحي في أي مكان.

التحديث 12/28 5:22 مساءً بالتوقيت الشرقي: ألغت MSI أيضًا أنشطتها الشخصية في معرض CES 2022. سيكون عليك إما مشاهدة حدث "Gameverse" للشركة في 4 يناير أو زيارة مساحة المعرض الافتراضية بين 5 يناير و 8 يناير.