رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إطلاق OnePlus 10 Pro الشهر المقبل ( المواصفات المتوقعة)

OnePlus 10 Pro
OnePlus 10 Pro

وضع الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus Pete Lau أخيرًا حدًا لشائعات الإطلاق حول الهاتف الذكي الرائد القادم للشركة ، OnePlus 10 Pro. تم تداول الشائعات والتسريبات حول الهاتف الذكي على الويب منذ فترة حتى الآن. أكد المدير التنفيذي الآن أنه سيتم الإعلان عن الجهاز الرئيسي في يناير. أعلن Lau من خلال حسابه الرسمي على Weibo. على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus لم يكشف عن التاريخ ، إلا أن العديد من التقارير تشير إلى أنه قد يتم الكشف عن الهاتف الذكي في 5 يناير.
من المتوقع أن يكون OnePlus 10 Pro أول إطلاق هاتف ذكي رائد في عام 2022. وقد أكدت الشركة بالفعل أن سلسلة OnePlus 10 ستضم مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 التي تم إطلاقها حديثًا. وفقًا للمنشور الأخير الذي نشرته محطة الدردشة الرقمية على Weibo ، سيوفر OnePlus 10 Pro دعم الشحن السريع السلكي بقدرة 80 وات ودعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات. إذا تم تصديق المنشور ، فقد يقدم الهاتف الذكي أسرع شحن سلكي حتى الآن.
يشاع OnePlus 10 Pro المواصفات
يشاع أن OnePlus 10 Pro يحتوي على شاشة LTP مقاس 6.7 بوصة بدقة 1440 بكسل. يُقال أن معدل تحديث الشاشة يبلغ 120 هرتز. تحت الغطاء

، سيتم تشغيل الهواتف الذكية بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1. يشاع أن SoC مقترنة بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1. تشير التقارير إلى أن الهاتف الذكي قد يأتي في مجموعتين من ذاكرة الوصول العشوائي وتكوينات التخزين ، 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين.
عندما يتعلق الأمر بالكاميرا ، يشاع أن الهاتف الذكي يحتوي على إعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف يتكون من عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة عريضة للغاية 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل 3x. بالنسبة لمكالمات الصور الشخصية والفيديو ، يقال إن OnePlus 10 Pro يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة. يقال إنه مدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

OnePlus 10 Pro