رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمازون تفتح جبهة جديدة في معركة البث المباشر مع Netflix

 Evangelion Rebuild
Evangelion Rebuild

فتحت أمازون جبهة جديدة في معركة البث المباشر مع Netflix، تخضر الشركة فيلم الرسوم المتحركة Evangelion: 3.0 + 1.01 Thrice Upon A Time to Prime Video على مستوى العالم، باستثناء اليابان، في 13 أغسطس، وفقًا للموعد النهائي.

 

جنبًا إلى جنب مع النسخة المنقحة التي تم إصدارها الشهر الماضي، حقق الفصل الرابع والأخير من ملحمة الفيلم أكثر من 86 مليون دولار في دور العرض اليابانية، مما يجعله أكبر ربح لهذا العام.

 

بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم الإدخالات السابقة، فإن الأخبار السارة هي أنهم يأتون أيضًا إلى Prime Video، بما في ذلك Evangelion: 1.11.

 

بدمج العمل الميكانيكي مع الدراما الحميمية للمراهقين، أصبح امتياز Evangelion عملاقًا لثقافة البوب ​​في اليابان وكلاسيكي في الخارج، عرضت Netflix المسلسل الأصلي في عام 2019 جنبًا إلى جنب مع فيلمين - Evangelion: Death True² و The End of Evangelion - كجزء من دفعها نحو الرسوم المتحركة اليابانية.

 

على الرغم من أنه ربما ساعد في توسيع نطاق العرض، إلا أن بعض المعجبين القدامى شعروا بالضيق لأن Netflix اختارت اختيار طاقم صوتي جديد لدبلجتها الإنجليزية بدلاً من اللاعبين الأصليين، في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة البث أنها تطلق حوالي 40 عرضًا وفيلمًا لأنيمي في محاولة لجذب المشتركين في آسيا.

 

أما أمازون، من ناحية أخرى، فقد انخرطت في الأنمي في الماضي، وعلى الأخص من خلال Blade of the Immortal التكيف في عام 2019، Evangelion هو مكسب كبير للشركة وقد يدفعها النجاح إلى مزيد من الخوض في هذا النوع.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news