عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جاك دورسي رئيس تويتر لمحفظة Bitcoin

جاك دورسي الرئيس
جاك دورسي الرئيس التنفيذي لموقع Twitter

أعلن جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لشركة Twitter، عن التفكير في إنشاء محفظة أجهزة لـ Bitcoin لعملاء شركة خدمات المدفوعات الرقمية Square.

 

قال في تغريدة الجمعة إن محفظة الأجهزة سيتم بناؤها بالكامل في العراء، من البرمجيات إلى تصميم الأجهزة، وبالتعاون مع المجتمع، بيتكوين للجميع، من المهم بالنسبة لنا بناء منتج شامل يقدم حلاً غير احترازي للسوق العالمية.


رصدت بوابة alwafd.news إعلان مؤيد قوي للعملات المشفرة Dorsey وفنان الراب Jay-Z عن استثمار 500 بيتكوين في منحة لتمويل تطوير Bitcoin مع التركيز على الهند وأفريقيا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا اضغط هنا
بالنسبة لدورسي، فإن Bitcoin مثل الشعر وأنه يرى فرصة كبيرة لعملة البيتكوين لإحداث تغيير جذري في العالم، وشدد على أن معظم الأشخاص يصلون إلى الإنترنت على الهاتف المحمول، أي حل نبنيه يجب أن يوفر تجربة ممتازة عند استخدام الهاتف المحمول، على الرغم من أوجه القصور والمسؤوليات، ومن المرجح أن يشمل التركيز الذي لا هوادة فيه على التفاعل عبر الهاتف المحمول معظم الأشخاص.

 

إن Bitcoin حاليًا في رحلة صاخبة بفضل الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Elon Musk، بعد إعطاء هزة هائلة لعشاق العملات المشفرة، تقدم ماسك الآن للمساعدة في تشكيل مجلس تعدين البيتكوين الذي سيعزز شفافية استخدام الطاقة وتسريع مبادرات الاستدامة في جميع أنحاء العالم.

 

أعلن ماسك في وقت سابق عن عدم استخدام عملة البيتكوين المشفرة الشهيرة كوسيلة دفع لشراء سياراتها الكهربائية، مشيرة إلى الضرر البيئي، انخفضت العملة وفقدت ما يقرب من 50 في المائة من قيمتها في أي وقت من الأوقات، وتحوم الآن حول 38000 دولار.


بعد تطبيق المكابح على Bitcoin كوسيلة دفع لشراء سيارات Tesla، كشف Musk أيضًا أنه قد ينشئ عملة معماة خاصة به في المستقبل القريب.