رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل سيكون Poco F3 GT هو البديل العالمي للألعاب Redmi K40

Poco F3 GT
Poco F3 GT

في نهاية أبريل ، قدمت Xiaomi حداثة تحت العلامة التجارية Redmi - الهاتف الذكي Redmi K40 للألعاب. كما يوحي الاسم ، فهو يستهدف اللاعبين على الهاتف المحمول ويفتخر بأداء جيد جدًا أو شاشة ذات معدل تحديث عالٍ. ومع ذلك ، نظرًا لأننا اعتدنا خلال وجود أكثر خطوط العلامة التجارية Redmi تجهيزًا ، فلن تدخل طرزها السوق العالمية سواء على الإطلاق أو تحت علامة تجارية أخرى من محفظة Xiaomi. يمكن أن يتعلق البديل الثاني بعد ذلك بألعاب Redmi K40 المذكورة أعلاه. يمكنه النظر إلى العالم تحت اسم Poco F3 GT.

Poco F3 GT

تم التكهن بوصول متغير Poco F3 المحسّن لفترة طويلة. هذه التكهنات مصحوبة بإشارات إلى أن هذا النموذج يجب أن يعتمد على Redmi K40 Gaming التي تم تقديمها بالفعل - تمامًا مثل Poco F3 الذي يعتمد على Redmi K40. أضاف التمثيل الهندي لـ Xiaomi و Poco ، على التوالي ، مؤشرًا آخر على أن هذا سيكون هو الحال بالفعل. لقد أصدر هذا إعلانًا تشويقيًا على قناته على YouTube لجهاز Poco F3 GT القادم. على الأقل يمكننا أن نقرأ من هذا أن الهاتف الذكي سيكون مزودًا بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1200 - أي نفس مجموعة الشرائح المستخدمة في K40 Gaming. المعلومة الثانية والأخيرة الواضحة هي الإصدار في الربع الثالث من هذا العام.

إذا تم تأكيد المعلومات حول Redmi K40 Gaming المعاد تصميمه ، فيمكننا التطلع ليس

فقط إلى هاتف ذكي مع مجموعة شرائح قوية. في هذه الحالة ، يجب أن تقدم Poco F3 GT أيضًا شاشة AMOLED مقاس 6.67 × 10 بت مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. أصبحت مكبرات الصوت الاستريو أمرًا طبيعيًا ، والتي - على الأقل في حالة Redmi K40 Gaming - تفتخر بالتعاون مع JBL.

 

يمكن أن يكون هناك مجموعة كبيرة من متغيرات الذاكرة للاختيار من بينها ، بدءًا من 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين وتنتهي بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة البيانات. من معدات التصوير ، ستجذب انتباهك الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بفتحة f / 1.7. ويكتمل ذلك بكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو. يجب أن تبلغ سعة البطارية 5065 مللي أمبير في الساعة. السؤال هو ما إذا كان Poco F3 GT سيصل أيضًا بألوان جريئة مماثلة مثل Redmi K40 Gaming.