رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تعمل على هاتف آيفون قابل للطي (تفاصيل)

آبل Apple
آبل Apple

 انتشرت الشائعات حول جهاز iPhone القابل للطي من قبل، ولكن هناك المزيد من المصداقية في حالة وجود جهاز جديد.

 

 أخبر المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo المستثمرين أن Apple تخطط لإطلاق iPhone 8 بوصة قابل للطي بحلول عام 2023 وفقًا للوثائق التي شاهدتها Engadget ومقال من MacRumors، ويتوقع التقرير الذي يستند إلى مسح صناعي، أن شركة آبل تخطط لبيع 15-20 مليون وحدة في عام 2023.

 

 قال Kuo إنه كشف بالفعل عن إمكانية وجود iPhone قابل للطي في مارس، لكن تقريره الأخير يحتوي على مزيد من التفاصيل حول الموردين، تتوقع أن يتم توفير QHD + OLED المرن بواسطة Samsung Display، في حين أن وحدة التحكم في شاشة DDI ستأتي من Samsung Foundry.

 

 كما يشير إلى أن شركة آبل ستستخدم تقنية اللمس بالأسلاك النانوية الفضية التي توفرها TPK، بسبب مزاياها العديدة التي تفوق تقنية Y-Octa من سامسونج.

 

 التقرير تخميني للغاية، لذلك لا تبدأ في التوفير من أجل iPhone Fold أو أي شيء آخر حتى الآن، ومع ذلك، فإن التفاصيل الأخرى تمنحها بعض المصداقية الإضافية، يتوقع Kuo أن تطلق Oppo و Vivo و Xiaomi و Honor طرزًا جديدة قابلة للطي في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022 ، وأن تزيد الشحنات إلى 17 مليونًا بحلول عام 2022 إذا تحسن نقص المكونات.

 

 إذا حدث ذلك، يمكن أن تصبح الهواتف القابلة للطي نقطة البيع المبتكرة التالية للموديلات المتطورة، في هذه الحالة، ستريد Apple بالطبع أن تكون جاهزة بطرازها الخاص، ومع ذلك، إذا لم يستخدم المستهلكون الأجهزة مثل Kuo، فقد تتخلى Apple عن المشروع ويمكن أن يحدث الكثير في العامين المقبلين.