رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Netflix تطلق ميزة التشغيل العشوائي

Netflix
Netflix

إن معرفة ما يجب مشاهدته في ضوء آلاف الخيارات المتاحة لنا يمثل معضلة ليلية لكثير من الناس. لطالما حاولت Netflix حل هذه المشكلة من خلال ضبط خوارزمياتها باستمرار. حتى أنه اعتاد أن يكون لديه روبوت ممتع يقدم اقتراحات بناءً على حالتك المزاجية واهتماماتك. الآن ، يمكنك ببساطة السماح لـ Netflix بتولي زمام الأمور.

 

يتم طرح ميزة تسمى Play Something على أجهزة التلفزيون ، مع دعم الهاتف المحمول قريبًا. تجري Netflix اختبارات عامة للأداة (التي كانت تُعرف سابقًا باسم Shuffle Play) منذ العام الماضي.

 

عند فتح تطبيق Netflix ، سترى زر "تشغيل شيء ما" أسفل صورة ملفك الشخصي. ستجده أيضًا في الصف العاشر على الصفحة الرئيسية (ربما عندما تشعر بالملل من التمرير عبر المكتبة) أو في قائمة التنقل الموجودة على اليسار.

 

انقر فوق الزر ، وسيبدأ Netflix في تشغيل مجموعة محددة تعتقد أنك ستلتزم بها. قد يكون شيئًا جديدًا ، عنوانًا كنت تشاهده بالفعل ، واحدًا من قائمتك أو عرضًا أو فيلمًا بدأته منذ فترة ولم تنتهِ أبدًا.

 

ستتمكن من التخطي إلى اختيار آخر باستخدام خيار Play Something Else إذا لم يصل الخيار الذي تقترحه Netflix إلى

الهدف. يمكنك دائمًا الخروج من الميزة والتوجه إلى القائمة العادية أيضًا. وفي الوقت نفسه ، يتمتع Play Something بدعم كامل لتحويل النص إلى كلام لأولئك الذين يستخدمون برامج قراءة الشاشة.

 

حققت الميزة معدل نجاح لائق عندما جربتها. اقترحت أولاً Formula 1: Drive to Survive docuseries (لا ، شكرًا) ، قبل إطلاق ثلاثة فرق متتالية: Parks and Recreation و Community و Schitt's Creek. كما اقترحت السلسلة الجديدة Shadow and Bone ، والتي أخطط للتحقق منها في مرحلة ما.

 

هدف Netflix من Play Something هو جعلك تشاهد شيئًا ما على المنصة في أسرع وقت ممكن. وكلما كان ذلك أسرع ، قل الوقت الذي ستقضيه في التمرير عبر الكتالوج ، وربما تتساءل عن سبب احتفاظك باشتراكك في المقام الأول.