رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوهو تعلن عن تسعيرة محلية ثابتة في مصر

حيدر نظام رئيس شركة
حيدر نظام رئيس شركة زوهو كورب

أعلنت "زوهو كوربوريشن" Zoho Corporation، شركة التكنولوجيا العالمية، الأربعاء، عن أن جميع تطبيقاتها البرمجية التي تزيد على 45 تطبيقًا مخصصًا للأعمال التجارية، أصبحت متوفرة بسعر ثابت بالجنيه المصري. 


تسعى زوهو بهذه الخطوة، وهي جزء من الاستراتيجية العالمية التي اعتمدتها العلامة التجارية للبقاء وتقديم الخدمات، إلى التخفيف من آثار تقلبات العملات، خصوصًا على الشركات صغيرة الحجم في مصر.

 

كما تهدف إلى الحدّ من حواجز الدخول بشكل ملحوظ أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، التي تنظر في إيجاد حلول متعددة من بائعين عالميين مختلفين. 


وتقدم زوهو، من خلال برنامج المساعدة على الاشتراك في الحالات الطارئة للشركات الصغيرة، إلى عملائها الحاليين من الشركات الصغيرة المؤهلة إعفاءً لمدة ثلاثة أشهر من رسوم الاشتراك.

 

قال حيدر نظام، رئيس شركة "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن خدمة مجتمعاتنا وشركاتنا المحلية يمثل نقطة تركيز رئيسية لزوهو، ونحن ندرك أن تأثير وباء كورونا العالمي يُرغم الأعمال على تبني الرقمنة بوتيرة أسرع بكثير مما كانوا قد يفعلوه لولا ذلك".


وأضاف: "تسعى زوهو لجعل هذا التبنّي

بسيطًا وميسرًا في آن معًا عبر توفير حزمة حلولها البرمجية ذات المستوى العالمي بأسعار معقولة، محمية من تقلبات أسعار الصرف، وتكون خصوصية وأمن بيانات العملاء مكفولة أيضًا". 


ومن بين منتجات زوهو الأكثر مبيعًا في مصر "زوهو وان" "Zoho One" وهو عبارة عن حزمة متكاملة من أكثر من 45 تطبيقًا يمكنها إدارة شركة بأكملها ضمن بيئة السحابة.

 

كما يوفر "زوهو ووركبليس" "Zoho Workplace"، حزمة من تطبيقات الإنتاجية التي تلبي احتياجات مقار العمل العصرية الموزعة في يومنا هذا، ويشتمل على تطبيقات البريد الإلكتروني، وتخزين الملفات، ومعالج الكلمات، وجداول البيانات، والعروض، والشبكة الإلكترونية الداخلية للموظفين، وتطبيق التواصل بين فريق العمل، وأدوات مؤتمرات الفيديو عبر الانترنت.