رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حكاية فتاة مصرية أمريكية تطالب أصحابها التبرع لـ "حياة كريمة" في عيد ميلادها بدل الهدية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعربت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن سعادتها بشابة مصرية بالخارج قامت بدعوة أصدقائها للتبرع ضمن مبادرة "حياة كريمة" الرئاسية.

 

اقرأ أيضًا: الهجرة تجدد دعوتها للراغبين في العمل بألمانيا التسجيل للحصول على تلك الفرصة

 

وقالت مكرم، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لما الجيل الثاني والثالث من المصريين في الخارج يشارك في دعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة، يبقى إحنا قدام جيل جديد مش بس بيشارك في تنمية بلده، إنما كمان جيل واعي بيدي رسالة إعلامية واضحة عن الجهود المبذولة على أرض الدولة".

 

وأضافت مكرم: "عيد ميلاد سارة المصرية الأمريكية، اللي كتبت على صفحتها لكل أصحابها تطلب منهم بدل الهدية يتبرعوا للمبادرة الرئاسية حياة كريمة".

 

واستكملت: "والدتها ليلى بنس بتشتغل مع وزارتي

الهجرة والتخطيط ومؤسسة حياة كريمة، لدعم المبادرة من المصريين في الخارج، يا فرحة مصر ببناتها في الخارج من الجيل الأول والجيل الثاني".

 

وكانت قد أعلنت وزارة الهجرة عن تنظيم حلقة نقاشية عبر تطبيق "زووم"، بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الأحد المقبل، مع مجموعة من الشباب الدارسين بالمملكة المتحدة لبحث مشاركتهم في الترويج للمشروع القومي لتطوير وتنمية الريف المصري "حياة كريمة"، وكذلك استعراض الجهود المبذولة بالمشروعات القومية وجهود التنمية التي تجري على أرض مصر.